Booking.com

مكتوب أعمال ـ عززت طيران الإمارات خدمتها المجانية لنقل ركابها على متن حافلات فاخرة مكيفة الهواء، بين مطار دبي الدولي وكل من العاصمة أبو ظبي ومدينة العين، موفرةً بذلك خدماتها المريحة والفخمة على الأرض وفي الأجواء. فقد زادت عدد رحلات الحافلات التي تعمل يومياً، كما أضفت على مظهرها الخارجي جاذبية بوضع رسم لإحدى طائراتها بصورة إبداعية.

طيران الإمارات و برج العربويمكن لركاب الدرجة السياحية المقيمين في العين وأبو ظبي الاستفادة من هذه الخدمة التي أطلقتها طيران الإمارات بغرض مساعدة ركابها على الوصول إلى المبنى 3، المخصص بأكمله لرحلاتها، من دون تكبد مصاريف التاكسي أو الطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء إيصالهم إلى المطار.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لدولة الإمارات العربية المتحدة في طيران الإمارات: “تشهد أعداد الركاب الذين يأتون من أبو ظبي والعين إلى دبي للسفر على رحلات طيران الإمارات والاستمتاع بأفضل مستويات الخدمة نمواً متزايداً. وانطلاقاً من عملنا القائم على توصيل الركاب إلى وجهاتهم، فإننا نعتبر خدمة الحافلات هذه جزءاً لا يتجزأ من التزامنا بضمان وصول عملائنا إلى وجهاتهم النهائية بمنتهى الراحة وبأقل قدر ممكن من الأعباء الجسدية والمادية”.

وتشغل طيران الإمارات هذه الخدمة المجانية بواسطة حافلات فخمة مكيفة الهواء تستوعب الواحدة منها 49 راكباً، ويتوفر فيها كافة وسائل الراحة والأمان طوال أيام الأسبوع. وقد تم تخصيص نقاط لانطلاق ووصول الحافلات في كل من أبو ظبي والعين ودبي.

وتغادر حافلات طيران الإمارات من أبو ظبي باتجاه مطار دبي الدولي، أربع مرات في اليوم من أمام مكتب طيران الإمارات في منطقة الخالدية، الكورنيش، في الأوقات التالية: 3:30 فجراً، و9:30 صباحاً، و4 عصراً، و9:30 مساءً. وتشغل الناقلة هذه الحافلات من مدنية العين ثلاث مرات في اليوم وتنطلق من أمام مكتب طيران الإمارات الكائن في مجمع الإمارات التجاري في شارع خليفة، في تمام الساعة 3:30 فجراً، و10 صباحاً، و9 مساءً.

وتنطلق رحلة عودة الحافلات من المبنى 3 في مطار دبي الدولي، من خارج قسم القادمين باتجاه العاصمة أبو ظبي أربع مرات في اليوم في تمام الساعة 2 فجراً، و8 صباحاً، و2:30 ظهراً و11 مساءً. وتغادر حافلات طيران الإمارات باتجاه العين ثلاث مرات في اليوم في تمام الساعة 2 فجراً، و8 صباحاً، و2:30 ظهراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت