Booking.com

أصدرت شركة طيران الإمارات قراراً بخصوص تعليق جميع رحلاتها إلى فرنسا وألمانيا ونيجيريا ومدينتي نيويورك ونيوجيرسي الأمريكيتين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقد جاء في بيان الشركة الإماراتية أن الرحلات الجوية إلى فرنسا وألمانيا ونيجيريا ستتوقف اعتبارا من 23 مارس وحتى إشعار آخر،

وفي رسالة أخرى، قالت الشركة إنها ستعلق الرحلات إلى مطار “جيه.إف.كيه” في نيويورك ومطار “نيوارك إي.دبليو.آر” في نيوجيرسي اعتبارا من 24 مارس وحتى إشعار آخر.

وقالت الشركة التي علقت بالفعل العشرات من مساراتها إنها ستوقف هذه المسارات لأن وباء كورونا أدى إلى تقويض الطلب العالمي على السفر.

وتتجه طيران الإمارات لوقف معظم أسطولها من طراز إيرباص A380 الذي يتكون من 115 طائرة، وذلك نتيجة انخفاض الطلب على السفر، وذلك بعد أن أوقفت الشركة أكثر من 20 طائرة من هذا الطراز، بالإضافة إلى تطلعها إلى تأخير تسليم آخر طلبية لها من هذا الطراز.

وأكدت طيران الإمارات أنها تُخضع جميع طائراتها التي تغادر دبي لإجراءات احترازية تتضمن تنظيف وتعقيم مقصورات الركاب بصورة مكثفة وشاملة، وأوضحت أنها في المتوسط، تخضع مئتين وثماني وأربعين طائرة لعملية التنظيف والتعقيم الشاملة في غضون 24 ساعة.

وأعلنت طيران الإمارات أنه إذا قامت طائرة ما بنقل حالة مشتبه بها أو حالة مؤكدة بفيروس “كوفيد-19″، فحينها تقوم بعملية تنظيف وتطهير عميقة تستغرق ما بين ست وثماني ساعات تتضمن رش المقصورة الداخلية بمواد مطهرة.

إضافة إلى ذلك، وفرت طيران الإمارات لعملائها مزيداً من الخيارات والمرونة لتعديل مواعيد سفرهم من دون تحمل رسوم تغيير وإعادة إصدار التذاكر، وتسري سياسة السماح هذه على التذاكر الصادرة من السابع من مارس ولغاية نهاية الشهر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.