Booking.com

علقت طيران الإمارات رحلاتها القادمة من باكستان بعد أن أثبتت الفحوص إصابة ركاب بفيروس كورونا في هونغ كونغ، إذ ذكرت الشركة التي تقدم خدمة محدودة بسبب تفشي جائحة كورونا، أن التعليق المؤقت دخل حيز التنفيذ بداية من الأربعاء 24 يونيو.

وقالت متحدثة باسم شركة طيران الإمارات: “ننسق عن كثب مع السلطات المختلفة وسنراجع وننفذ أي إجراءات إضافية مطلوبة بما يرضي جميع الأطراف قبل استئناف الخدمة من باكستان، بينما ستستمر الناقلة في تسيير رحلات إلى باكستان”.

وترتفع معدلات الإصابة بفيروس كورونا بسرعة في باكستان التي يبلغ عدد سكانها نحو 207 ملايين نسمة، لكن رئيس الوزراء عمران خان استبعد فرض إجراءات العزل العام الكامل، وهذا الأسبوع منعت حكومة كوريا الجنوبية مؤقتا دخول جميع القادمين من باكستان وبنغلاديش بعدما سجلت زيادات في حالات الإصابة القادمة من البلدين.

ومن جانب آخر، تستأنف الناقلة خدماتها لنقل الركاب إلى 10 وجهات جديدة، خلال الشهر المقبل، ليصل إجمالي عدد محطاتها إلى 50 وجهة ضمن شبكتها، كما ستعلن الناقلة عن مدن جديدة قريباً في كل من ألمانيا وبريطانيا تماشياً مع ارتفاع مستوى الحجوزات إليها.

كما ستبدأ طيران الإمارات تشغيل طائرات “إيه 380” العملاقة إلى الوجهات الأكثر طلباً، اعتباراً من منتصف يوليو المقبل، كما ستعيد إعادة فتح صالات رجال الأعمال والدرجة الأولى التابعة لها في مطار دبي الدولي لخدمة المسافرين.

وقد رحبت شركة طيران الإمارات ببروتوكولات السفر الجوي الجديدة التي ستفتح السفر الدولي أمام مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، وتشرع أبواب دبي أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من السابع من يوليو المقبل، مع اتخاذ تدابير دقيقة لضمان صحة وسلامة المسافرين والمجتمعات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.