Booking.com

حصلت طيران الإمارات على أربعة ألقاب ضمن جوائز “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2018 ” أبزرها “أفضل ناقلة جوية في العالم”، بالإضافة إلى “أفضل درجة رجال أعمال”، “أفضل صالة درجة أولى في الشرق الأوسط” و”أفضل أطقم خدمات جوية”.

ويؤكد تتويج الناقلة بجائزة “أفضل ناقلة جوية في العالم” للعام الخامس على التوالي على التزامها بتلبية توقعات العملاء وتجاوزها في الأجواء وعلى الأرض، وتحتفي الجوائز برواد صناعة السفر والضيافة في المنطقة بحضور حشد من المسؤولين والعاملين في صناعة السفر.

وكانت طيران الإمارات كشفت النقاب خلال العام الماضي عن سلسلة من التحسينات الكبرى على منتجاتها وخدماتها وأطلقت مؤخرا أجنحة درجة أولى جديدة مغلقة بالكامل ترتقي بمعايير صناعة الطيران استوحى تصميمها من سيارات مرسيدس- بنز وجهزت بأبواب تمتد من الأرض حتى السقف وتتميز الأجنحة بلمسات تصميم أنيقة ومترفة ومقاعد من الجلد ولوحات تحكم ذات تقنية متقدمة وإضاءة ذكية.

واستثمرت طيران الإمارات أكثر من 150 مليون دولار “505 ملايين درهم” لتحديث طائراتها العشر من طراز بوينج 777-200LR، وباتت مقاعد درجة رجال الأعمال أوسع وتتحول إلى سرير مستو تماماً للنوم وتوفر خيارات إضاءة متعددة وثلاجة شخصية.

 

ونالت طيران الإمارات في وقت سابق من هذا الشهر لقب “أفضل ناقلة في الشرق الأوسط” ضمن جوائز “تريب أدفايزر- اختيار المسافرين” للناقلات الجوية العالمية.

وبالإضافة إلى نيلها الجائزة الرئيسة في المنطقة كانت طيران الإمارات الفائز الأكبر حيث حصدت أربع جوائز أخرى هي أفضل درجة سياحية في الشرق الأوسط أفضل درجة أولى في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط حسب اختيار المسافرين وصنفت ضمن قائمة أفضل 10 ناقلات عالمية وتمنح الجوائز بناء على المسافرين خلال 12 شهرا.

 

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: