Booking.com

حازت طيران الإمارات على تقدير رفيع بفضل تميز أطقم العناية الشخصية التي توفرها لمسافريها بما في ذلك الفوز بالجائزة الأولى ضمن فئة أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب درجة رجال الأعمال وفئة هدايا الأطفال.

طيران الامارات

طيران الإمارات الأفضل في الأجواء

وجاء الإعلان عن فوز طيران الإمارات خلال حفل توزيع جوائز ترافل بلاس لأطقم العناية الشخصية 2013 الذي أقيم مؤخراً في مدينة هامبورغ الألمانية حيث حصلت طيران الإمارات على لقب “الأفضل في الأجواء” ضمن ثلاث فئات مختلفة هي فئة درجة رجال الأعمال للسيدات “الشرق الأوسط” وفئة درجة رجال الأعمال للرجال “الشرق الأوسط” وحقيبة هدايا الأطفال تحت سن 6 سنوات.

وقد ركزت معايير التحكيم على كيفية تصميم أطقم العناية الشخصية, ومدى تناسبها مع احتياجات المسافرين إلى جانب قياس مدى تماشي هذه الأطقم مع الاتجاهات السائدة والترف وقابلية الاستخدام وتقييم الأسلوب.

وأعرب روبن بادجيت نائب رئيس أول طيران الإمارات لتموين الطائرات عن فخر الشركة بالفوز بثلاث ذهبيات في ثلاث فئات ضمن جوائز ترافل بلاس لأطقم العناية الشخصية لعام 2013 .

ولفت بادجيت إلى حرص الناقلة عند تصميم أطقم العناية الشخصية على إجراء دراسات مكثفة لتحديد ما يحتاجه المسافرون وكيفية تحقيق التوازن بين الفخامة والجودة والفعالية والنواحي الجمالية, إذ تحتوي حقائب أطقم العناية الشخصية التي تقدمها طيران الإمارات لمسافريها على مستلزمات ضرورية للسفر من إنتاج أشهر الشركات العالمية في هذا المجال.

وأشارا إلى أن حرص معظم المسافرين على حمل حقائب أطقم العناية الشخصية معهم عند مغادرتهم الطائرة يجسد مدى إدراكهم لقيمة, وتميز ما تتضمنه من منتجات.

يذكر أن جوائز ترافل بلاس لأطقم العناية الشخصية أطلقت في عام 2009 لتكريم أفضل أطقم العناية الشخصية التي تقدمها الناقلات الجوية الرائدة في العالم في درجات السفر الثلاث وقد تزايد عدد فئات الجوائز المقدمة منذ ذلك الحين بشكل ملحوظ.

من جانب أخر أطلقت طيران الإمارات مؤخرا تطبيقها الخاص بأجهزة الآيباد The Emirates App على متجر أبل العالمي للتطبيقات App Store ليتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم.

ويتيح هذا التطبيق واسع الاستخدام لهواة السفر استكشاف أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات عبر قارات العالم الست, ومعرفة المزيد عن خدمات الناقلة ذات المستوى العالمي من خلال أجهزتهم الذكية المحمولة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات من خلال هذا التطبيق إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة كما يمكنهم أيضاً إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة, وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة, بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة ومعلومات عن المنتجات والخدمات المتوفرة ، لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت