Booking.com

تقدم طيران الإمارات وجبات خاصة لجميع ركابها خلال الفترة من 11 حتى 14 أغسطس الجاري، احتفالاً بعيد الأضحى، وقد استوحت أصنافاً خاصة من البيئة العربية، حيث تقدم في الصالون الجوي على طائرات “إيرباص A380” القهوة العربية وكعكة التمر ومجموعة متنوعة من الحلويات الإماراتية.

وتعزز طيران الإمارات تجربة تناول الطعام في الأجواء من خلال أطباق عربية تقدمها للركاب في جميع الدرجات، وسوف يستمتع المسافرون في الدرجة السياحية، بحسب وجهتهم، بتذوق الطبق الإماراتي الشهير المجبوس باللحم أو بالدجاج وكعكة التمر.

كما تقدم في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال شوكولاتة خاصة بالعيد بعلبة من تصميم شركة الشوكولاتة الفاخرة الإماراتية “فوري جالاند”، كما يتوفر لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اختيار طبق الأوزي إما باللحم أو بالدجاج، وطبق سمك الكنعد “كينج فيش” مع الأرز المحضر على الطريقة الإماراتية على عدد من رحلات أفريقيا وأوروبا.

وبالإضافة إلى الطبق الرئيس، يستمتع الركاب في هاتين الدرجتين بالسلطة العربية والحلويات التي تشمل الفوندان الشوكولاتة مع بوظة بنكهة اللبنة ونمورة التمر واللوز المصنوعة من السميد أو الخبيص مع صلصة القهوة العربية وكريمة الفستق.

وتحرص طيران الإمارات على الاحتفال بالمناسبات الدينية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم، وذلك بتوفير أطباق موسمية ومحلية ضمن قوائم الطعام على الطائرات وفي صالاتها حول العالم.

وسوف تحتفل من 1 حتى 13 سبتمبر  المقبل بمهرجان الحصاد الهندي “أونام” على رحلاتها من وإلى ولاية كيرلا الهندية، حيث ستقدم قائمة طعام خاصة تشمل طبق السامبار مع الخضروات وطبق الدجاج بالكاري المجفف “سوكا الدجاج” واللحم المقلي مع الفلفل، ويقدم الطبق على ورق الموز التقليدي بالإضافة إلى المقبلات كرقائق الموز وحلوى “بالادا برادهامان” وغيرها.

كما ستحتفل طيران الإمارات على رحلاتها إلى الوجهات الآسيوية خلال الشهر المقبل بمهرجان منتصف الخريف الخاص بالمجتمعات الصينية والفيتنامية والذي يصادف اليوم الـ15 من الشهر الثامن في التقويم القمري، وتقدم الناقلة كعكة القمر الصينية التقليدية لركابها في جميع الدرجات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت