Booking.com

أطلقت طيران الإمارات تطبيقها باللغة العربية، وبذلك يصل مجموع اللغات التي يوفرها التطبيق إلى 19 لغة، وفي حين يصل معدل تحميل تطبيق الناقلة إلى نحو 600 ألف شهرياً، حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث والحجز وإدارة رحلاتهم وحسابات برنامجها للمكافآت “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتعتبر طيران الإمارات الناقلة الوحيدة في العالم التي توفر تطبيقها على المحمول بـ19 لغة هي العربية والإنجليزية والصينية (اللغة التقليدية والمبسطة) والتشيكية والفرنسية والألمانية واليونانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيل والبرتغال) والبولندية والروسية والإسبانية والتايلندية والتركية.

واستخدمت طيران الإمارات في السنوات الماضية رؤى تحليلية وسلوكية للعملاء لتحسين قنواتها الرقمية باستمرار. وخلال السنة المالية الماضية، تم حجز أكثر من ربع عدد تذاكر السفر عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، وقام أكثر من 40% من العملاء بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام ميزة جديدة على تطبيقها المحمول تتيح للعملاء تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها من أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

وتواصل طيران الإمارات تطوير خدماتها وعروضها الرقمية وإدخال مزيد من التقنيات الحديثة استعداداً لتحقيق التكامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا العام.

وحصلت طيران الإمارات على جائزة “أفضل استراتيجية رقمية” لهذا الابتكار خلال حفل توزيع جوائز تجربة العميل في الخليج 2019. ويتم استحدام تقنية الواقع الافتراضي لتعطي العملاء نظرة ثاقبة أكثر على مرافق وخدمات أخرى للناقلة بما في ذلك صالات المطارات في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال أليكس نيج، نائب رئيس أول طيران الإمارات للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: “نعمل باستمرار لضمان تمتع عملائنا بتجربة رقمية تتناسب ومستوى خدمات ومنتجات طيران الإمارات الحائزة جوائز”.

وتابع: “يستخدم تطبيقنا أكثر من 1.5 مليون مسافر شهرياً ويستمتعون بالمزايا والتسهيلات الفريدة التي يوفرها، وسوف نستمر في الاستثمار بتطبيقات وخدمات المحمول لتوفير عروض مميزة للعملاء وإضفاء مزيد من السهولة والسلاسة على تجربة سفرهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت