Booking.com

كشفت “طيران الإمارات” عن أحدث التطويرات في طائرات إيرباص الخاصة بالشركة حيث تم تزويد صالات الطائرة بما يشبه غرف اليخت الخاصة.

تلك الغرف مناسبة لتناول الطعام والاسترخاء في المنطقة المصممة على شكل صالون فريد من نوعه، ويمنع وصول أي إزعاج من باقي الركاب، علاوة على ذلك سيكون الصالون مزودًا بستائر عازلة للصوت، ولديه المساحة الكافية ليتسع لأكثر من 18 ضيف.

ومن المقرر بناء التحديث على صالات الطائرات من طراز “جيت لاينر أي380” في الطابق العلوي من الطائرة المخصص للطبقة الأولى، وطبقة رجال الأعمال.

كما سيتم استبدال المقاعد الشبه الدائرية ذات الطراز القديم بطاولتين لأربعة أشخاص على كل الجانبين من طاولة الخدمة ذات تصميم حدوة الحصان، ليتمكن الركاب من الاستمتاع بنوافذ الطائرة.

وتتميز إحدى الطاولتين بأريكتين تقابل كل منهما الأخرى، بينما ستكون الأخرى محاطة بمقاعد حول طاولة كوكتيل صغيرة على شكل الحرف “L”.

كذلك سوف تكون المقاعد مجهزة بأحزمة تمكن الركاب من البقاء في البار حتى عند حدوث اضطرابات، وزيادة على جو البار المميز فإن الطائرة مزودة بغرف ثابتة لثمانية عشر راكبًا.

وفي حال أصبح الوضع صاخبًا قليلًا فلا داع للقلق، ويستطيع الركاب العودة لمقاعد الطبقة الأولى، وطبقة رجال الأعمال المزودة بستائر عازلة للصوت لتمنع أي ضوضاء غير مرغوب بها.

وتحتوي الطائرة على ستائر نوافذ حديثة ومزودة بنظام إنارة LED ومكبر للأصوات المحيطة، وأن الصالة مزودة بشاشة LCD 55 بوصة، حتى يستطيع الركاب معرفة أخر المستجدات الخاصة بالرحلة أو الاستمتاع بالبث المباشر للأخبار والرياضة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت