Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عدد من المزايا الخاصة بالمسافرين على متن رحلاتها للمسافرين القادمين من جمهورية مصر العربية إلى مدينة دبي.

وتمنح طيران الإمارات المسافرين من مصر إلى دبي أو أي من الوجهات الأخرى ما يكون من إقامة مجانية لمدة 2 من الليالي في داخل فندق جيه دبليو ماريوت ماركي، للمسافرين الذين يحجزون رحلة ذهاب وعودة إلى دبي أو وجهة أخرى عبر دبي في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال.

كما تقدم إقامة في فندق هيلتون غاردن إن عند الحجز في الدرجة السياحية، ويمكن للمسافرين أيضاً اصطحاب قطعة إضافية من الأمتعة مجاناً للرحلات المحجوزة إلى دبي ومنها.

أوضح طيران الإمارات تفاصيل عرض الإقامة المجانية والتي تكون لمدة 2 من الليالي بالنسبة إلى الحاجزين من مصر ذهاب وعودة، حيث أشارت الشركة على أن هذه الإقامة تكون في فندق جيه دبليو ماريوت ماركي بالنسبة إلى الحاجزين وفقًا لأنظمة الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أما الحاجزين من الركاب في الدرجة السياحية فإن عرض الإقامة المجانية لهم يكون في داخل فندق هيلتون غاردن.

بالنسبة إلى موعد عرض الشركة فانه بحسب البيان الصادر سوف يكون ساريا على الحجوزات التي تتوسط تاريخ 6 يونيو الجاري، وتاريخ 20 يونيو، ويسري عرض الإقامة المجانية مضاف إليه إمكانيه اصطحاب قطعة أمتعة مجانًا أيضا بحسب ما تم الإشارة إليه اعتبارًا من تواريخ السفر التي تبدأ بتاريخ 9 يونيو الحالي وتنتهي في 20 من هذا الشهر وذلك وفقًا لما يعتمد عليه العرض من شروط وأحكام.

وعلى الجانب الآخر بالنسبة إلى اختبار PCR المطلوب من المسافرين بسبب التأكد من خلو الإصابة بفيروس كورونا، فقد أعلنت دولة الإمارات العربية فيما سبق عدم اشتراط هذا الفحص أو الاختبار المشار إليه من المسافرين القادمين من مصر بشرط تقديم كل منهم لشهادة تفيد الحصول على كافة اللقاحات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، أو دولة الإمارات العربية المتحدة وتكون حاملة لرمز QR.

أضف تعليقاً