Booking.com

حصدت طيران الإمارات للسنة الثالثة على التوالي جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي”، وذلك خلال حفل جوائز خيارات المسافرين “أبيكس إكسبو APEX EXPO” الذي أقيم مؤخراً في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وقد حظيت الناقلة أيضاً بفئة الخمس نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.

وتوجه جوائز خيارات المسافرين التي أطلقتها رابطة تجربة ركاب الناقلات الجوية APEX دعوات للمسافرين من مختلف مناطق العالم لتقييم تجارب سفرهم باستخدام معيار خمس نجوم في خمس فئات.

وتم تقييم أكثر من مليون رحلة من قبل مسافرين مع نحو 600 ناقلة جوية خلال الفترة بين 1 يوليو 2018 و30 يونيو 2019.

ودأبت طيران الإمارات على الريادة والابتكار في الترفيه الجوي وارتقت بتجربة العملاء في هذا المجال، فقد كانت أول ناقلة جوية تركب شاشات فيديو شخصية في جميع المقاعد على طائراتها في عام 1992، واليوم تتيح طيران الإمارات لركابها إعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة على أجهزتهم الذكية قبل السفر.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice” أكثر من 4500 قناة بما في ذلك ما يزيد على 1000 فيلم من مختلف مناطق العالم أي العدد الأكبر مقارنة مع أي ناقلة جوية أخرى، ويبلغ قياس الشاشات في الدرجة السياحية 13.3 بوصة ورجال الأعمال 23 بوصة والدرجة الأولى 32 بوصة.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات حيث يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً أو إمكانية الاستخدام اللامحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين ما يتيح للمسافرين التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحصول على مزايا خاصة في استخدام الانترنت تبعاً لفئة العضوية ودرجة السفر بما في ذلك بيانات غير محدودة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.