Booking.com

حصلت طيران الإمارات للسنة الخامسة عشرة على التوالي، على جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” ضمن جوائز “سكاي تراكس” للناقلات الجوية العالمية 2019 التي أقيمت خلال معرض باريس للطيران.

وتعد جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية، وقد تم منح جوائز هذا العام بناءً على تصويت أكثر من 21 مليون مسافر في 100 دولة، وشمل المسح 300 ناقلة خلال الفترة بين سبتمبر 2018 ومايو 2019.

وبهذه المناسبة، قال باتريك برانيللي نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة المسافرين: “يسرنا نيل جائزة أفضل نظام ترفيه جوي للسنة الـ15 على التوالي، ونحن ملتزمون بمواصلة تحسين تجربة المسافرين والبحث عن أساليب مبتكرة لتطوير نظام الترفيه الجوي وإرضاء العملاء، ويسعدنا تلقي ردود فعل إيجابية من قبلهم”.

ودأبت طيران الإمارات على الريادة والابتكار في الترفيه الجوي، وارتقت بتجربة العملاء في هذا المجال، حيث كانت أول ناقلة جوية تركب شاشات فيديو شخصية في جميع المقاعد على طائراتها في عام 1992، وتتيح الناقلة اليوم لركابها إعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر.

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 4000 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما في ذلك 1000 فيلم من مختلف مناطق العالم، ويبلغ قياس الشاشات في الدرجة السياحية 13.3 بوصة ورجال الأعمال 23 بوصة والدرجة الأولى 32 بوصة.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في توفير مزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التلفزيوني الحي على عدد أكبر من الطائرات، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 176 طائرة ضمن الأسطول.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات، حيث يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات مجاناً أو إمكانية الاستخدام اللامحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين، ما يتيح للمسافرين التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحصول على مزايا خاصة في استخدام الإنترنت تبعاً لفئة العضوية ودرجة السفر، بما في ذلك بيانات غير محدودة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.