Booking.com

نالت طيران الإمارات ثلاث جوائز في حفل جوائز مجلة “كوندي ناست ترافيلر” 2014، الذي أقيم في دبي أخيراً. واختار قراء المجلة طيران الإمارات “أفضل ناقلة للأعمال” و”أفضل ناقلة للسياحة” و”افضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين”.

طيران الإمارات

“أفضل ناقلة للأعمال” و”أفضل ناقلة للسياحة” و”افضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين”

وقال بدر عباس، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في دولة الإمارات وسلطنة عمان، الذي تسلم الجوائز خلال الحفل: “كوندي ناست ترافيللر مرجعية موثوقة في عالم السفر، ويعد اختيار قرائها طيران الإمارات لهذه الجوائز المرموقة بمثابة شهادة عالمية وتكريم لنا على تميز منتجاتنا وخدماتنا التي تضع العملاء في قمة أولوياتنا دائماً”.

وواصلت طيران الإمارات على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وأضافت العديد من المحطات الجديدة، وانضم إلى أسطولها 23 طائرة جديدة. والمحطات الجديدة التي أطلقت الناقلة خدمات إليها منذ مطلع عام 2014 هي: كييف وتايبيه وبوسطن وأبوجا وشيكاغو وأوسلو وبروكسل وبودابست.

ودخلت طيران الإمارات مؤخراً في شراكة مع ستاروود للفنادق والمنتجعات لتوفير العديد من المزايا والفوائد المشتركة لأعضاء برنامجها لمكافأة الولاء “سكاي واردز طيران الإمارات” ولأعضاء برنامج “ضيف ستارود المفضل”. ويزيد عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حالياً على 12 مليون عضو من مختلف دول العالم.

يتكون أسطول طيران الإمارات حالياً من 230 طائرة تخدم 147 محطة في 84 دولة عبر قارات العالم الست، ويضم أكبر عدد من طائرات البوينج 777 وطائرات الإيرباص A380. وتعمل الناقلة، منذ تأسيسها في عام 1985، على تحقيق التواصل بين الناس، ومساعدتهم على الاستكشاف وخوض تجارب جديدة ومشاركتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.