Booking.com

حصلت طيران الإمارات على جائزتي “أفضل ناقلة للأعمال” و”أفضل ناقلة للرحلات الطويلة” في حفل جوائز مجلة “كوندي ناست ترافيللر” الذي أقيم خلال الأسبوع الجاري في لندن.

وتم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت المسافرين عبر الإنترنت لأفضل تجارب السفر حول العالم خلال الفترة بين 4 مارس و3 مايو 2018.

وتبحث طيران الإمارات باستمرار عن سبل جديدة لتوفر لعملائها تجربة سفر عالمية المستوى، وتولي أهمية كبرى لمسافري الرحلات الطويلة. وكانت الناقلة قد أعلنت في الشهر الماضي عن توفير منتجات جديدة فاخرة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لتضمن لهم تجربة أكثر راحة على متن الطائرة.

وتعاونت الناقلة مع شركة بايريدو BYREDO المتخصصة في مجال العناية بالبشرة، و”باورز آند ويلكينز”، كما جددت شراكتها طويلة الأجل مع بولغاري لتحديث حقائب مستلزمات العناية الشخصية، ويحصل ركاب الدرجة السياحية أيضاً على حقائب مماثلة على الرحلات الطويلة.

ويستمتع الركاب في الدرجات الثلاث بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 3500 قناة، وبأفضل المأكولات والمرطبات.

وهذه ليست المرة الأولى هذا العام التي تنال فيها طيران الإمارات جوائز بفضل منتجاتها المبتكرة والتزامها بتوفير أفضل خدمات للعملاء.

فقد نالت في يونيو 2018 جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017 للسنة الرابعة عشرة على التوالي، كما نالت كذلك جائزة أفضل موظفي خدمات في الشرق الأوسط، وحصلت الناقلة أيضاً على أربع جوائز ضمن “جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط” في يوليو 2018.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد جوزبيري، نائب رئيس أول طيران الإمارات في المملكة المتحدة الذي تسلم الجائزتين خلال الحفل في لندن: “يسرنا اختيار قراء كوندي ناست ترافيللر طيران الإمارات إحدى أفضل الناقلات الجوية في العالم، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لعملائنا، سواء على الأرض أم في الأجواء من خلال تطوير منتجاتنا وتجاوز توقعاتهم”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.