Booking.com

نالت طيران الإمارات لقب أفضل شركة طيران عالمية للعام الجاري 2019، حيث أكدت أن الشهرة الكبيرة والخدمات الفريدة التي تقدمها الناقلة، جعلتها موضع اهتمام المسافرين العالميين، وذلك بحسب تصنيف شركة “فودورز Fodor’s” ضمن إصدارها الأخير من جوائز السفر العالمية.

وأكدت أن طيران الإمارات توفر لجميع ركابها أفضل خدمة ممكنة، فسواء كان المسافر على الدرجة الأولى أو في إحدى الكبائن الفاخرة أو حتى الدرجة الاقتصادية، فإنه لن يجد خطوطاً أكثر راحة من طيران الإمارات.

وأشارت إلى أن جميع مضيفي الشركة يتلقون تدريباً مكثفا لمدة سبعة أسابيع ونصف على تقديم الخدمة والسلامة، الأمر الذي يجعل من الخدمات التي تقدمها على متن طائراتها لا مثيل لها.

وأضافت “فودورز” إن طيران الإمارات هي شركة الطيران العالمية الرائدة، وقد سيطرت تماماً على جائزة فئة أفضل ترفيه جوي لمدة 14 عاماً، والتي تقدمها مؤسسة “سكاي تراكس”، بفضل ما تقدمه من خيارات ترفيهية متنوعة على متن طائراتها.

ومن جهة أخرى، صنفت شركة الأبحاث الأمريكية “فروست سوليفان” طيران الإمارات في صدارة قائمة شركات الطيران العالمية من حيث استعدادها للتحول الرقمي، بفضل رؤيتها الاستراتيجية الرقمية التي تعزز من مكانتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.