Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن خطتها لاستئناف رحلاتها المنتظمة إلى 9 وجهات جديدة وتشمل لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني وملبورن، في الوقت ذاته ستتيح الناقلة لعملائها إمكانية مواصلة سفرهم بين المملكة المتحدة وأستراليا عبر دبي.

وقد أكدت مطارات دبي استعدادها وجهوزيتها لدعم استئناف العمليات المجدولة لطيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي، مشيرة إلى أن جميع الرحلات الجوية ستنطلق من المبنى 3 في المطار.

ويتعين على المسافرين الوصول إلى المطار قبل أربع ساعات من موعد رحلتهم لإتاحة المزيد من الوقت لتدابير السلامة والأمن، ولن يتم السماح للمسافرين الذين ليس لديهم تذاكر مؤكدة والركاب الذين لا يحملون وسائل الوقاية الشخصية المناسبة، بدخول مباني المطار.

ويجب أن يكون المسافرون على دراية أيضًا بمواعيد حظر التجول وأن يكون لديهم تذكرة سفر للعرض على افراد شرطة دبي اذا طُلب منهم ذلك.

وباشرت طيران الإمارات تطبيق معايير للصحة والسلامة في كل واحدة من مراحل السفر، وأعدت الناقلة عبوات تحتوي على أدوات الوقاية الصحية وتوزع مجاناً على العملاء عند إنجاز إجراءات السفر في مطار دبي الدولي وعلى ركاب الرحلات التي تصل إلى دبي.

ويحتوي كل مغلف على أقنعة للوجه وقفازات ومناديل مطهرة وسوائل معقمة، إذ يعد ارتداء القفازات والأقنعة إلزامياً لجميع العملاء والموظفين في المطار، أما على رحلات “طيران الإمارات”، فيكتفى بالأقنعة فقط.

وعند وصول العملاء إلى المطار، فإن كاميرات المراقبة الحرارية المثبتة في مواقع عدة ترصد درجة حرارة العملاء والعاملين، كما أن هناك علامات مثبتة على الأرض في جميع مناطق الانتظار.

وتم تركيب حواجز واقية على كاونترات إجراءات السفر وكاونترات مراقبة جوازات السفر وذلك لتوفير مزيد من ضمانات السلامة للمسافرين والعاملين خلال إنجاز الإجراءات.

وبالإضافة إلى الرحلات المنتظمة، مازالت شركة طيران الإمارات تعمل بشكل وثيق مع السفارات والقنصليات لتسهيل عودة الزوار والمقيمين إلى دولهم، وبدأ موقع الناقلة القيام بعمليات الحجز إلى الوجهات المعنية أو من خلال وكالات السفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت