Booking.com

كشفت “طيران الإمارات” الشريك العالمي لكأس العالم FIFA اليوم النقاب عن إحدى طائراتها من طراز بوينج 777-300ER تحمل توقيع أسطورة كرة القدم بيليه السفير العالمي لطيران الإمارات والحائز على كأس العالم ثلاث مرات.

طيران-الإمارات

“طيران الإمارات” تزين الطائرة التي تنقل مشجعي كأس العالم على خط دبي- ساو باولو بتوقيع بيليه وشعار بطولة كأس العالم FIFI 2014

وسوف تنقل “طائرة بيليه” مشجعي كرة القدم هذا الصيف على خط دبي – ساو باولو، وتستوعب هذه الطائرة التي يمكن تمييزها بسهولة سواءً على الأرض أم في الجو، 350 راكباً، ويزين هيكلها الخارجي توقيع بيليه وشعار بطولة كأس العالم FIFI 2014.

وسوف يتم وضع توقيع بيليه وشعار البطولة على طائرتين أخريين من طراز بوينج 777 وطائرة واحدة من طراز إيرباص A380 يوم انطلاق البطولة كما ستحمل بقية طائرات البوينج 777 في أسطول الإمارات 115 طائرة شعاراً كبيراً لبطولة كأس العالم FIFI 2014.

وسوف يستمتع الركاب الذين يسافرون على رحلات طيران الإمارات إلى البرازيل ومختلف محطات الناقلة عبر العالم بالعديد من أوجه بطولة كاس العالم وعبر وسائل وطرق عدة إذ يبدأ المرح من المطارات، وخاصة “مطار دبي الدولي“.

فقد تم تزيين كاونترات إنهاء إجراءات السفر بصور من الإعلان التلفزيوني الذي يظهر فيه سفيرا طيران الإمارات العالميان بيليه ورونالدو كما يمكن لرواد صالات طيران الإمارات الخاصة في عدد من مطارات العالم متابعة المباريات مباشرة في أجواء من الراحة والترفيه.

وأثناء الرحلات يتوفر لركاب طيران الإمارات المسافرين على متن 16 طائرة من طراز بوينج 777 بث حي لمباريات كأس العالم الـ 64 بدءاً من 12 يونيو وحتى 13 يوليو 2014، وذلك عبر قناة Sport 24 الرياضية كما يتم من خلال نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه ice عرض ومتابعة الأهداف التي يتم تسجيلها في المباريات أولاً بأول على القنوات الإخبارية.

أما الطائرات التي لا يتوفر عليها بث تلفزيوني حي فيمكن للركاب أثناء الرحلات الاطلاع على مجريات المباريات من خلال عناوين الأخبار التي تعرض على الشاشات ويتم تحديثها عند إحراز الأهداف عبر قناة العرض الجوي.

ويتم على الرحلات أيضاً تقديم وجبات خاصة للأطفال في علب ملونة من وحي بطولة كأس العالم، وسوارات يد لدعم الفرق المشاركة.

وهناك المزيد من المبادرات والمفاجآت المتعلقة بكأس العالم التي ستوفرها طيران الإمارات لركابها طوال فترة البطولة، وتشغل الناقلة رحلة يومية واحدة إلى ساو باولو ورحلة يومية أخرى إلى ريو دي جانيرو، وتتوقع أن تنقل على هاتين الرحلتين أكثر من 18 ألف راكب خلال بطولة كأس العالم من مختلف محطاتها.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.