Booking.com

تتأهب طيران الإمارات لموجة جديدة من المسافرين القادمين إلى دبي نهاية الأسبوع الجاري، وذلك للمشاركة في احتفالات دبي في استقبال العام الجديد، والاستمتاع بأنشطة مهرجان دبي للتسوق المميزة.

وتقدر أعداد القادمين على رحلات الناقلة إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي ابتداء من 28 ديسمبر، وحتى ليلة رأس السنة بما يزيد على 174 ألف مسافر، ولا يشمل هذا العدد ركاب الترانزيت.

كما تقدر أعداد المغادرين دبي على رحلات طيران الإمارات خلال أيام 2 و3 و4 يناير 2016 بأكثر من 103 آلاف راكب, ومن المتوقع أن تصل أعداد المغادرين إلى ذروتها السبت 2 يناير.

وتنصح طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الاعتبار الاختناقات المرورية في الطريق.

وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل ست ساعات من موعد الرحلة علماً بأن بإمكان المسافرين عمل هذه الإجراءات على الكاونترات بمواقف السيارات قبل 6 إلى 24 ساعة من موعد الرحلة .

وينصح المسافرون بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت أو باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية في المطار, ويحتاج الذين ينهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين على الأقل.

أما من لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ويحملون أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرة إلى مراقبة الجوازات والفحص الأمني.

ولتسهيل سفر العائلات خصصت طيران الإمارات 10 كاونترات لإنهاء إجراءات سفر العائلات في المنطقة 2 من المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.