Booking.com

توقعت “طيران الإمارات” نقل نحو 70 مليون مسافر مع استضافة دولة الإمارات لمعرض “إكسبو الدولي 2020” في دبي، وحققت طيران الإمارات نجاح في عملياتها خلال حدث “مفاجآت صيف دبي 2014” مع ارتفاع عدد المسافرين بنسبة 5% مقارنة بالعام الماضي

طيران-الإمارات

“طيران الإمارات” تحقق ارتفاع في أعداد المسافرين بنسبة 5% خلال حدث “مفاجآت صيف دبي 2014”

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية بطيران الإمارات أن إضافة طيران الإمارات لمزيد من الوجهات كل عام إلى شبكتها العالمية التي ارتفع عددها من 125 في العام الماضي إلى 144 وجهة خلال العام الحالي تضاعف فرصة الترويج لدبي كوجهة سياحية وصيفية رائعة أمام الزوار من كافة أنحاء العالم.

وأفاد بأن طيران الإمارات تستمر في تنمية وتعزيز استثماراتها في افتتاح وجهات جديدة وشراء طائرات جديدة، متوقعا إضافة 10 وجهات جديدة إلى شبكتها.

ولفت إلى أن طيران الإمارات شهدت في العام الحالي توجها جديدا في نمو حركة الوافدين من خارج بلدان دول مجلس التعاون الخليجي إذ شكلت أفريقيا سوقا قوية بالنسبة إليها مع زيادة عدد القادمين منها بنسبة 36% مقارنة بالعام الماضي معززة بزيادة عدد الزوار من دول شمال وغرب أفريقيا العربية.

وأوضح أن شبكة الرحلات القوية التي أسستها طيران الإمارات لربط بلدان جنوب آسيا بدبي ساهمت في تسجيل زيادة بارزة بنسبة 15% في عدد الركاب خلال مفاجآت صيف دبي مقارنة بالفترة نفسها من الدورة السابقة حيث سجل عدد الزوار من باكستان زيادة بنسبة 25%، ومن الهند بنسبة 7%، ومن أوروبا بنسبة 6% بينما وصلت نسبة زيادة عدد المسافرين القادمين من الشرق الأقصى واستراليا ونيوزيلندا بنسبة 12%.

وبين أن طيران الإمارات ساهمت في تشجيع المزيد من المسافرين للقدوم صيفا إلى دبي إذ طرح قسم “الإمارات للعطلات” عدة عروض للعطلات الصيفية المشوقة في دبي التي تساعد على زيادة عدد المسافرين وتساهم في نمو عدد زوار الإمارة، موضحا أن القسم سجل نموا سنويا بنسبة 30% في حجم مبيعاته خلال العام الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت