Booking.com

AMEأعلنت “طيران الإمارات” مواصلة دعمها لمهرجان دبي للتسوق في دورته المقبلة التي تنظم خلال الفترة ما بين 28 يناير الحالي و28 فبراير المقبل كراع رئيسي. ومن جانبه أكد أحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في “طيران الإمارات” حرص الناقلة المتواصل على دعم مهرجان دبي للتسوق كراعٍ وناقل رسمي له منذ إنطلاقته الأولى.

أكد أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات، على حرص الناقلة المتواصل على دعم مهرجان دبي للتسوق كراعٍ وناقل رسمي لهذا الحدث منذ انطلاقته الأولى. وقال: “لقد ازدادت شعبية هذا الحدث طوال السنوات الماضية واكتسب شهرة عالمية واسعة ليصبح أحد أهم مهرجانات التسوق التي يترقبها محبو التسوق حول العالم. ويتوافد آلاف الزوار إلى دبي كل عام لحضور الاحتفالات الترفيهية الضخمة وللاستفادة من عروض المهرجان التسويقية المجزية، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في دعم اقتصاد الإمارة وزيادة عائداتها”.

وأضاف خوري: “في الوقت الذي تواصل فيه طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها العالمية وزيادة عدد أسطول طائراتها الحديثة، نفخر بأن نكون الناقل الرسمي لمهرجان دبي للتسوق مرة أخرى متطلعين إلى نجاح جديد يضاف إلى مسيرة مهرجان دبي للتسوق الحافلة”.

وتساهم “طيران الإمارات” مع العديد من الشركات والمؤسسات الدولية في رعاية مهرجان دبي للتسوق 2010، كما أنها تعمل بشكل مستمر على إطلاق العديد من المبادرات الطموحة لتوفير أفضل السبل لنقل الأعداد المتزايدة من السياح من مختلف دول العالم إلى دبي وفقاً لأعلى معايير الراحة والأمان وخاصة خلال مهرجان دبي للتسوق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.