Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن توقيع مذكرة تفاهم مع الناقلة الهندية “سبايس جيت” مذكرة تفاهم بشأن اتفاقية رمز مشترك تضيف وجهات جديدة للمسافرين بين الهند ومختلف المدن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

وتتيح الاتفاقية، فور المصادقة عليها، أمام ركاب طيران الإمارات مواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي: أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت، وذلك انطلاقاً من محطات طيران الإمارات التسعة في تلك الدولة.

وسيصبح في إمكان المسافرين من هذه المدن الستة مواصلة رحلاتهم مع طيران الإمارات عبر محطاتها الهندية التسع إلى دبي، ومن ثم إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة العالمية التي تغطي قارات العالم الست.

وسوف يتوفر أمام المسافرين القادمين من الهند المزيد من الخيارات لمواصلة رحلاتهم بسلالة مع أوقات انتظار ملائمة في دبي إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات في أوروبا مثل لندن وباريس وفرانكفورت ومانشستر وأمستردام.

كما ستوفر اتفاقية الرمز المشترك رحلات جوية مع طيران الإمارات للمسافرين الهنود إلى وجهات في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية، مثل نيويورك وواشنطن وتورونتو وساو باولو، وكذلك إلى وجهات في الشرق الأوسط، مثل جدة والكويت وعمّان.

وتعد سبايس جيت، التي تأسست عام 2005، ثاني أكبر ناقلة هندية من حيث شبكة خطوطها الداخلية، وتخدم حالياً 51 مدينة في الهند، بالإضافة إلى تسع محطات دولية، وتشغل أسطولاً مكوناً من 48 طائرة من طرازي بوينج 737 وبومبارديه، كما أن لديها خدمة شحن تحت اسم “سبايس إكسبرس”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت