Booking.com

كشفت طيران الإمارات عن توسيع نطاق تعاونها مع أوبر لتقديم مزايا حصرية وراحة أكبر لعملائها، حيث توفر هذه الشراكة لركاب الناقلة القادمين إلى دبي من مختلف دول المنطقة، أسعاراً مخفضة للمواصلات انطلاقاً من مطار دبي الدولي.

ويمكن لزوار دبي الاستفادة من العرض الذي توفره الشراكة حتى 18 يونيو 2019، بحيث يستفيد من العرض مستخدمو أوبر الحاليين والجدد.

وللاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين من المملكة العربية السعودية ،الكويت، البحرين، الأردن، لبنان، سلطنة عُمان والعراق أن يقوموا بحجز تذاكر السعر المرن Flex أو السعر الأكثر مرونة Flex Plus في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات من خلال الموقع الشبكي خلال فترة سريان العرض.

ويحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكر السعر الأكثر مرونة على مواصلات مجانية، عند وصولهم مطار دبي الدولي إلى أي مكان في دبي، وكذلك على مواصلات إلى المطار بعد انتهاء زيارتهم عبر تطبيق أوبر (على ألا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً أو 33 دولاراً أميركياً).

كما يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي الدولي إلى أي مكان في دبي (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 60 درهماً أو 16 دولاراً).

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت