Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها وعروضها لمساعدة المسافرين في دبي على الاستمتاع بتجربة سفر آمنة وسلسة طوال رحلتهم، من خلال جناح خدمات الضيافة في المطارات “مرحبا” التابع لدناتا.

وأكدت الناقلة أنه بالإضافة إلى خدمة الاستقبال والمساعدة وخدمة السيارة مع سائق، توفر “مرحبا” أيضًا للمسافرين في دبي خدمة مبتكرة تتمثّل في إنجاز إجراءات السفر في المنزل وتعقيم الأمتعة قبل 24 ساعة من موعد الرحلة.

مع توفير خدمات الإجراءات في المنزل، بما في ذلك إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة ووزن الأمتعة وطباعة وتثبيت الملصقات التعريفية عليها، كما يتم تعقيم الأمتعة من الجراثيم بمواد لحمايتها من التلوث بالميكروبات لمدة تصل إلى 72 ساعة.

وكانت “مرحبا” قد استأنفت مؤخرًا تقديم خدمة الاستقبال والمساعدة وخدمة السيارة مع سائق في دبي، وقد طبّقت عددًا من الإجراءات لضمان سلامة العملاء، حيث يضع وكلاء “مرحبا” أقنعة الوجه والقفازات ويلتزمون بإرشادات التباعد الجسدي أثناء تعاملهم مع الركاب في المطار.

كما يلتزم سائقو المركبات بإجراءات السلامة والأمان أيضًا، وتخضع جميع السيارات لعملية تعقيم شاملة بعد كل رحلة. ويقتصر العدد على راكبين في كل سيارة، وثلاثة ركاب في سيارات الدفع الرباعي، في حين لا تطبق هذه القيود على أفراد العائلة الواحدة، حيث يمكنهم التنقل معًا في سيارة واحدة وفقًا للإجراءات المتبعة في دولة الإمارات.

وقال نائب رئيس قسم عمليات المطار في دناتا ستيف ألين: “يسعدنا توسيع عروضنا لضمان تجربة سفر آمنة وسلسة للمسافرين في دبي، وتتيح حلولنا المبتكرة للعملاء الاستمتاع براحة البال التامة طوال رحلتهم، بدءًا من عمل إجراءات السفر في المنزل بسرعة وسهولة إلى استلام أمتعتهم في وجهة الوصول، نحن واثقون من أن خدماتنا الجديدة سوف تحظى بإقبال كبيرة من العملاء، حيث سيحرص وكلاء مرحبا على ضمان سلامتهم وراحتهم في مطار دبي الدولي، وسوف نواصل تعزيز خدماتنا وتقديم المزيد لعملائنا في المستقبل”.

وكانت حكومة دبي قد أكدت الدخول في مراحل متقدمة لتوفير خدمات الطيران، وكافة الإجراءات المتصلة بها، مع إعادة تشغيل حركة الطيران، مع انحصار فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت