Booking.com

أعلنت طيران الإمارات زيادة عدد الوجهات المتاحة أمام المسافرين إلى 30 مدينة عبر دبي، وذلك بعدما تلقت طيران الإمارات الموافقات اللازمة لنقل ركاب على رحلاتها إلى العاصمة الأفغانية كابول، ابتداءً من 25 يونيو الجاري.

وبذلك توفر طيران الإمارات إمكانية الحجز للسفر بين دبي والوجهات التالية: البحرين، لندن هيثرو، مانشستر، فراكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، زيوريخ، فيينا، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه اف كيه، شيكاغو، تورنتو، سيول، كوالالمبور، سنغافورة، جاكرتا، تايبيه، هونج كونج، بيرث، بريسبن سيدني، ملبورن ومانيلا.

وأصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات أيضاً الحجز للسفر بسهولة عبر دبي بين وجهات في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين، طالما كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول الوجهة المقصودة.

كما بدأت طيران الإمارات اعتباراً من 8 يونيو أيضاً توفير رحلات من كراتشي ولاهور وإسلام أباد للمسافرين من باكستان الراغبين في مواصلة سفرهم إلى إحدى محطات الناقلة المتاحة، وستوفر الناقلة اعتبارًا من 15 يونيو الجارى خدمات ركاب إلى 16 مدينة أخرى على طائراتها من طراز “بوينج 777-300ER”.

ونظرا إلى أن القيود المفروضة على السفر لا تزال سارية فى غالبية دول العالم، فإن طيران الإمارات تنبّه عملاءها بضرورة التأكد من متطلبات السفر والدخول إلى الوجهة المقصودة قبل الرحلة.

ومع الإعلان الجديد، سيرتفع عدد المحطات التى تغطيها طيران الإمارات على رحلات الشحن المنتظمة من دبى إلى 30 مدينة

وتطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة عملائها وموظفيها، وتشمل توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

وتذكر طيران الإمارات عملاءها بأن القيود التي تفرضها دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها لن تتمكن من قبول المسافرين على رحلاتها إلا إذا كانت تنطبق عليهم شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت