Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستبدأ كعادتها كل عام في تقديم وجبات إفطار لركابها الصائمين طوال شهر رمضان المبارك، وذلك على متن رحلاتها إعتباراً من 27 مايو الجاري.

وجبات طيران الإمارات في رمضان

وسوف تتوفر هذه الوجبات الخاصة في جميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة، بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.

وتأتي وجبات الإفطار داخل علب ذات تصميم مميز وأنيق يتضمن زخارف على طراز الأرابيسك العربي المستوحى من المنطقة.

وتضم وجبة الإفطار تشكيلة متوازنة من الأطعمة والمشروبات، تتنوع بين النكهات الشرق أوسطية والطابع العالمي، وتشمل خيارات مثل الدجاج بنكهة الزعتر مع الحمص، فطائر السبانخ، شطائر جبن الحلومي مع شرائح الخيار، الحلويات التقليدية مثل المعمول والتمر، بالإضافة إلى اللبن الرائب، وسوف يتم تحديث القائمة في منتصف رمضان.

وفي إطار جهود طيران الإمارات لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل، يستخدم الطيارون أداة مبتكرة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة.

وتقدم طيران الإمارات أيضاً الماء والتمر لركابها عند بوابات المغادرة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي ووجهات أخرى، وذلك إذا تصادف موعد الإفطار مع انتظارهم الصعود إلى الطائرات.

أما بالنسبة للركاب على رحلات جدة والمدينة المنورة ورحلات العمرة، الذين يجوز لهم الإفطار شرعاً أثناء السفر، فتقدم طيران الإمارات لهم وجبات باردة على جميع الرحلات التي تقلع بعد شروق الشمس وقبل غروبها.

وفيما يتعلق بالجانب الترفيهي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، برامج دينية خاصة وأفلام وثائقية باللغة الإنجليزية عن مكة مثل “برج ساعة مكة”، بالإضافة إلى قنوات الأفلام الوثائقية وأفلام الأطفال والبرامج التلفزيونية والإذاعية والموسيقى والقناة الخاصة بتلاوات عطرة من القرآن الكريم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.