Booking.com

أتاحت طيران الإمارات 3 خيارات لعملائها المتأثرين، جراء وقف الرحلات الجوية وقيود السفر في جميع أسواق العالم، بعد تحديث سياسة الإعفاء التي انتهجتها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وبالنسبة للخيار الأول، فقد مددت طيران الإمارات صلاحية التذاكر لمدة 760 يوماً، للتذاكر الصادرة قبل 31 مايو للسفر حتى 31 أغسطس، ويمكن للعملاء تغيير مواعيدها عندما يقررون السفر مجدداً، ويتعين العملاء متى شاؤوا السفر خلال عامين من تاريخ إصدار التذكرة، التواصل مع طيران الإمارات أو وكلاء السفر لإعادة حجز رحلاتهم.

ويمكن حجز التذكرة إلى نفس الوجهة الأساسية أو اختيار وجهة تخدمها الناقلة وتكون ضمن نفس المنطقة دون تكبد أي رسوم لتغيير الحجز، كما تتيح الناقلة للعملاء إمكانية إعادة حجز تذاكرهم للسفر إلى وجهات في مناطق أخرى، دون فرض غرامات تغيير، وتطبق فروقات السعر في حال وجوبها.

أما الخيار الثاني، فهو أنه يمكن للعملاء تحويل تذاكرهم إلى قسائم سفر، تعادل قيمتها ما دفعوه مقابل الحجز الأساسي (الجزء غير المستخدم من التذكرة فقط)، وقسيمة السفر صالحة لمدة عام واحد من تاريخ إصدارها، ويمكن تمديدها لعام آخر.

كما يمكن استخدامها لشراء المنتجات أو الخدمات التي توفرها طيران الإمارات، مثل حجز تذاكر السفر إلى أي وجهة، وعلى أي درجة سفر، أو أي خدمات أخرى، وتطبق فروقات السعر في حال وجوبها، ولن تطبق غرامات التغيير على هذه القسائم، لذلك سيستفيد العملاء من مرونة أكبر لإعادة حجز تذاكرهم، عندما يصبحون مستعدين للسفر مرة أخرى.

وإذا أراد العملاء استعادة قيمة التذكرة، في حال عدم قدرتهم على السفر، ولن تكون هناك أية غرامات على استرداد قيمة التذكرة، وتسهل طيران الإمارات القيام بأي من هذه الطلبات عبر الإنترنت من خلال تعبئة استمارة.

وفي هذا الصدد، قال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة: “نأمل أن يعيد عملاء طيران الإمارات حجز تذاكرهم، والسفر معنا في وقت لاحق، لذا مددنا صلاحية تذاكرهم الحالية حتى عامين، ووفرنا أمامهم خيار الحصول على قسيمة سفر واستخدامها مقابل أي من منتجاتنا وخدماتنا، ولن يتكبد العملاء أي رسوم تغيير للحجوزات على التذاكر الصادرة حتى 31 مايو للسفر، حتى 31 أغسطس 2020، كما نوفر لهم أيضاً خيار استرجاع قيمة تذاكرهم نقداً، علماً بأن ذلك يستغرق بعض الوقت، نظراً للأعداد الكبيرة من الطلبات التي نتعامل معها حالياً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت