Booking.com

أعلنت طيران الإمارات خطتها لإطلاق خدمة يومية إلى مدينة بولونيا الإيطالية عاصمة إقليم إيميليا- رومانا، اعتباراً من 3 نوفمبر 2015، لتصبح الوجهة الرابعة للناقلة في إيطاليا، كما يرتفع عدد الرحلات إلى 56 رحلة أسبوعياً.

طيران الإمارات

وسوف تستخدم طيران الإمارات على هذا الخط طائرات بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث، لتصبح بذلك الناقلة الوحيدة التي تسير رحلات دولية طويلة المدى بطائرات عريضة الهيكل إلى مدينة بولونيا.

وسوف توفر الرحلات الجديدة طاقة إضافية قدرها 5040 مقعداً كل أسبوع، ما يتيح الوصول براحة وسهولة للمسافرين بين بولونيا والمنطقة المحيطة بها  والعديد من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وإفريقيا وغرب آسيا.

وتعرف بولونيا بكونها «عاصمة أوروبا الثقافية»، كما تعد مركزاً اقتصادياً وسياحيا نابضاً بالحيوية، فضلاً عن كونها وجهة انطلاق مثالية للمسافرين الراغبين في اكتشاف العديد من المدن الإيطالية الأخرى المجاورة لها، مثل فلورنسا وفيرونا وبارما وبيزا.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «تعد إضافة محطة إيطالية رابعة إلى شبكة خطوطنا تطوراً جديداً ومثيراً يجسد مدى قوة التزامنا المستمر تجاه إيطاليا منذ أن بدأنا تسيير رحلاتنا إليها قبل أكثر من 23 عاماً. وقد ساهمت خدماتنا على مدى السنوات الماضية في دعم نمو وازدهار السياحة والأعمال في إيطاليا، من خلال تسهيل حركة السياح ورجال الأعمال وتعزيز الصادرات والواردات».

من جانبه، رحب إنريكو بوستاشيني، رئيس مجلس إدارة مطار بولونيا بإعلان طيران الإمارات. وقال: «سوف تتيح لنا الخدمة الجديدة ربط منطقتنا الديناميكية، الغنية بالتراث والصناعات والتجارة، مع دبي وما بعدها عبر شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة في آسيا وأفريقيا».

يذكر أن بولونيا تضم جاليات عديدة من المغتربين، لذا فإن طيران الإمارات تتوقع طلباً قوياً على السفر على هذا الخط، خاصة إلى الهند والصين وباكستان والفلبين، حيث سيتابع العملاء، من السياح ورجال الأعمال سفرهم في الاتجاهين بسهولة عبر دبي. أما الحركة إلى بولونيا، قيتوقع أن تأتي بصورة رئيسية من دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان والصين والهند وأستراليا.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت