Booking.com

أعلنت طيران الإمارات، اعتزامها إطلاق خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأميركية، وذلك اعتباراً من الأول من سبتمبر (أيلول) 2015.

طيران الإمارات

وسوف تخدم طيران الإمارات هذه الرحلة اليومية المباشرة من دون توقف بطائرة بوينج 777-200LR

وسوف تخدم طيران الإمارات هذه الرحلة اليومية المباشرة من دون توقف بطائرة بوينج 777-200LR بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة في الأولى، 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية).

وتغادر الرحلة “ئي كيه 219” المبنى 3 في مطار دبي الدولي، في تمام الساعة 3:50 فجراً، لتصل إلى المبنىB  في مطار أورلاندو الدولي، في تمام الساعة 11:40 صباحاً ، بعد طيران 15 ساعة و50 دقيقة.

فيما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 220″، أورلاندو في تمام الساعة 2:20 بعد الظهر لتصل إلى دبي في تمام الساعة 12:30 ظهر اليوم التالي، حيث تستغرق الرحلة 14 ساعة و10 دقائق.

وسوف توفر الخدمة الجديدة للمسافرين من وإلى أورلاندو خيارات متعددة  للسفر من مختلف وجهات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى، وتسهل وصولهم من هذه المناطق إلى “ولاية الشمس المشرقة” فلوريدا.

وتشتهر أورلاندو بمدن الألعاب الترفيهية ذات المستوى العالمي، والكثير من الوجهات الترفيهية العائلية، إلى جانب تمتعها بطقس مشمس على مدار السنة، الأمر الذي جعل منها أحد أكثر الوجهات السياحية جاذبية، حيث تستقطب أكثر من 59 مليون زائر سنوياً.

كما تمتلك المدينة أيضاً قاعدة أعمال قوية وصناعات مزدهرة في مجالات التقنية المتقدمة، وإنتاج الأفلام والإعلام الرقمي، وصناعات الفضاء وعلوم الحياة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً عند وصولهم إلى أورلاندو متابعة سفرهم بسهولة إلى العديد من الوجهات في الولايات المتحدة ومنطقة الكاريبي وأميركا الجنوبية من خلال “جيت بلو” التي ترتبط معها طيران الإمارات باتفاقية مشاركة في الرموز.

وتخدم الناقلة الأميركية انطلاقاً من مركزها في أورلاندو 24 مدينة، بما فيها سان جوان في بويرتو ريكو، وبوغوتا في كولومبيا وناساو في البهاماس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • من زمان كان نفسي في رحلة مباشرة ل اورلاندو احسن من الشحططه في المطارات ولحين وفرتها الاماراتية ، بس اتمنا لو توفر طيارة 380a على هذا الخط بدل من 777

  • the best air line I had seen in my life (traveling)
    you feel that you are sleeping on your bed
    so relaxing
    so nice
    so lovely
    so wide between chuirs
    so lovely food
    so confortale flights
    but I still not received my membership card now more than 2 years
    I like UAE air line like my kids
    please be like this do not ever go down in all serveces

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت