أعلنت طيران الإمارات عن اعتزامها إطلاق رحلة يومية ثالثة إلى مطار بيرمنغهام الدولي لتعزز بذلك من خيارات السفر على هذا الخط كما ستصبح أول ناقلة توفر خدمة الدرجة الأولى على الرحلات إلى المدينة الواقعة في وسط بريطانيا.

“طيران الإمارات” أول ناقلة توفر خدمة الدرجة الأولى على الرحلات إلى المدينة بيرمنغهام

وقد روعي اختيار مواعيد مثالية لهذه الرحلة التي سيتم تشغيلها اعتباراً من 1 أغسطس 2015 بطائرات البوينج 777-300ER حيث ستقلع رحلة طيران الإمارات رقم “ئي كيه 41” من مطار دبي الدولي في الساعة 2:35 فجراً لتصل إلى بيرمنغهام في الساعة 7:05 صباحاً في حين تغادر رحلة العودة رقم “ئي كيه 42” من مطار بيرمنغهام الدولي في الساعة 9:10 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 7:10 مساءً.

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “سوف يساهم تعزيز خدماتنا إلى بيرمنغهام في توفير مزيد من المرونة والخيارات للمسافرين من مختلف أنحاء شبكة رحلاتنا العالمية المتجهين إلى المملكة المتحدة، وكذلك لسكان بيرمنغهام والمناطق المجاورة لها في وسط بريطانيا المسافرين إلى مختلف الوجهات العالمية”.

وأضاف بقوله: “يجسد إطلاق الرحلة الجديدة التزامنا تجاه السوق البريطانية حيث ستساهم الرحلة الإضافية في زيادة السعة لنقل المسافرين والشحنات على هذا الخط بنسبة 42% ما سيوفر مزيداً من الخيارات للمسافرين من السياح ورجال الأعمال إلى جانب دعم عمليات المصدرين والمستوردين، ويسرنا أن نكون الناقلة الوحيدة التي تقدم خدمة السفر بالدرجة الأولى إلى هذه المنطقة لتتاح الفرصة لمسافرينا التمتع بخدمات الدرجة الأولى الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات”.

وسوف تستخدم الناقلة توزيع الدرجات الثلاث على خدمتها اليومية الجديدة كما ستضيف الخدمة الجديدة 23 طناً من طاقات الشحن في كل رحلة.

شارك برأيكإلغاء الرد