Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية المتجهة إلى مالطا إلى 7 رحلات مقارنة ب 5 رحلات أسبوعية في وقت سابق من العام الجاري,  بسبب تزايد أعداد المسافرين من دبي إلى مالطا.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى مالطا بسبب تزايد أعداد المسافرين

وقال خالد الحداد مدير الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة  في طيران الإمارات, في تصريحات صحفية على هامش إطلاق هيئة السياحة المالطية حملة في الإمارات تستهدف الترويج للسياحة في مالطا, إن الشركة تخطط لإطلاق رحلات يومية إلى مالطا على طائرة بوينغ 777 بسبب نمو الطلب على مالطا من الإمارات .

وأوضح أن رحلات طيران الإمارات انطلقت إلى مالطا في مارس 1998 برحلتين أسبوعياً على متن طائرة إيرباص أ300-600 آر, وفي أكتوبر من العام نفسه أضيفت رحلة ثالثة عبر أثينا, التي استبدلت فيما بعد بالعاصمة الليبية طرابلس, ونجحت طيران الإمارات على مدى الأعوام السبعة الماضية في تطوير حركة الركاب والشحن على هذا الخط.

وأشار الحداد إن طيران الإمارات بصدد إطلاق رحلات إضافية إلى هوشيما في فيتنام, وإدليد ابتداء من أول نوفمبر المقبل, وليون في فرنسا بداية من 5 ديسمبر, وبوكيت في تايلاند في 10 ديسمبر, ووارسو في 6 فبراير, والجزائر في 1 مارس من العام المقبل.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت