Booking.com

أكدت طيران الإمارات استعدادها الكامل لنقل الراغبين في مغادرة الدولة، للتوجه إلى بلدانهم، بشرط موافقة تلك الدول على السماح لهم بالدخول إلى أراضيها.

ولفتت طيران الإمارات إلى أنها تنسق مع الجهات المعنية بهذا الصدد، لافتة إلى أن استعادة العمليات عبر شبكة خطوطها الواسعة مرهونة بصورة أساسية بتخفيف القيود على السفر والرحلات الجوية، مع حرص الشركة التام على القيام بجميع إجراءات الصحة والسلامة لجميع الركاب وأطقم التشغيل، بما في ذلك إجراء الفحوص الطبية اللازمة لكل المسافرين.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ”طيران الإمارات” والمجموعة، صرح أخيراً بأن طيران الإمارات ستعيد المواطنين إلى أرض الوطن مجاناً على متن أي من رحلاتها المحدودة التي بدأت بتشغيلها من دبي.

وبالفعل، فقد نقلت طيران الإمارات المجموعة الأولى من مواطني الدولة الذين علقوا في الخارج عقب تعليق رحلات الطيران في مطارات الدولة، في إطار التدابير الاحترازية المكثفة التي تطبقها دولة الإمارات لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وتأتي هذه الرحلة في أعقاب حصول طيران الإمارات على الموافقات اللازمة لتسيير رحلات محدودة إلى جهات معينة، وهو ما تم البدء في تطبيقه اعتباراً من يوم الأحد الماضي، في حين ستسهم تلك الرحلات في نقل بعض الركاب إلى تلك الوجهات التي ستشمل كلاً من: هيثرو، فرانكفورت، باريس، بروكسل وزيوريخ، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى “لندن هيثرو”، وثلاث رحلات في الأسبوع إلى كل من فرانكفورت، باريس، بروكسل وزيوريخ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت