Booking.com

جمعت طيران الإمارات آلاف العرب، عائلات وأفراداً، من مختلف أنحاء العالم مع نجوم الغناء والطرب العرب على الرحلة البحرية العربية “شط بحر الهوى 6″ Stars on Board، في نسختها السادسة.

وشهدت السفينة، التي تنقلت بين عدد من موانئ في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي، خلال الفترة من التاسع إلى 15 الجاري، حفلات غنائية وفعاليات ترفيهية أمتعت الحضور من شتى أنحاء العالم.

وأحيا الحفلات كبار نجوم الغناء العربي، مثل كاظم الساهر ونجوى كرم ونانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق ونوال الزغبي وملحم زين وسعد المجرد ووائل جسار وزياد برجي.

كما كان على متن باخرة النجوم عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم نسرين طافش وأمل العوضي واليسار وبونيتا سعادة والـ«دي جيه» طوني وايت.

وبالإضافة إلى رعاية رحلة باخرة النجوم، أسهمت طيران الإمارات في مزاد خيري خلال الرحلة نظمته مجموعة إم بي سي، والذي خصص ريعه لعمليات إغاثة اللاجئين حول العالم.

وقد قدمت طيران الإمارات في هذا الصدد برامج عطلات إلى موريشيوس وسريلانكا، بالإضافة إلى قميصين موقّعين لفريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، اللذين ترعاهما الناقلة.

وكانت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، قد قامت بتسويق وبيع برنامج رحلة Stars on Board.

و زارت السفينة، التي أبحرت انطلاقاً من ميناء مدينة فينيسيا (البندقية) الإيطالية، موانئ عدة في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي.

للحجز في الرحلة زوروا وكيل سفركم، أو اتصلوا بالإمارات للعطلات، ويمكنكم الحجز عن طريق الموقع الالكتروني : sobc.me

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت