Booking.com

أعلنت طيران الإمارات يوم أمس عن إبرام اتفاقية مع الناقلة الأمريكية آلاسكا إيرلاينز، تتضمن المشاركة في الرموز واستخدام الصالات الخاصة من قبل ركاب الناقلتين.

وسوف تبدأ طيران الإمارات، فور الموافقة الحكومية على هذه الاتفاقية، في تسويق نحو 300 رحلة يومية لشركة آلاسكا إيرلاينز، ما يتيح للعملاء شراء تذاكر لمتابعة سفرهم بسهولة على رحلات الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة تغطي الرحلة بأكملها، بما في ذلك حجز التذاكر، وإنهاء إجراءات السفر، والصعود إلى الطائرة وفحص الأمتعة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح اتفاقية تبادل الرموز عدة مزايا جديدة أخرى، تتضمن إمكانية الدخول المتبادل لصالات الناقلتين في المطارات، ومنح أولوية الصعود إلى الطائرة وإنهاء إجراءات السفر لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ومن خلال رحلتي طيران الإمارات اليوميتين بين دبي وسياتل، تمنح اتفاقية تبادل الرموز للمسافرين متابعة السفر بسهولة إلى ومن 49 مدينة تشمل هونولولو، دنفر، لاس فيجاس، بورتلاند، فوينيكس، بولمان، ساكرامنتو، سبوكين، أنكوراج، جونو، فيربانكس، بالإضافة إلى عدة وجهات في كندا مثل كالغاري، إدمونتون، فانكوفر وفكتوريا.

وبالإضافة إلى اتفاقية تبادل الرموز، سيكون بإمكان أعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين معها، الدخول إلى الصالات التابعة لخطوط آلاسكا الجوية في مطارات أنكوراج، سياتل، بورتلاند، ولوس أنجلوس

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تتيح اتفاقية تبادل الرموز الجديدة التي أبرمناها مع خطوط آلاسكا للمسافرين خيارات أكبر، وسهولة أكبر في متابعة السفر والعديد من المزايا ووسائل الراحة الإضافية بما في ذلك إمكانية استخدام الصالات في المطارات والتمتع بالأولوية في إنجاز إجراءات السفر».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت