Booking.com

قامت طيران الإمارات بتوفير عروض خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط تتيح لعملائها السفر بأسعار مخفضة إلى دبي لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بما أعدته المدينة من فعاليات ومفاجآت متنوعة.

طيران الإمارات

توفر طيران الإمارات عروضاً سعرية للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

وتوفر طيران الإمارات عروضاً سعرية جذابة تتيح للمواطنين والمقيمين في دول الخليج والمنطقة القدوم إلى دبي بتكاليف معقولة.

 كما أعلنت عن تنظيم عدد من الرحلات الإضافية خلال عطلة عيد الأضحى من المملكة العربية السعودية لتلبية الطلب الكبير على السفر إلى دبي, وتسري هذه العروض السعرية حتى 15 نوفمبر المقبل على أن يتم حجز وشراء تذاكر السفر من الآن وحتى 15 نوفمبر, وأن تتراوح مدة الإقامة في دبي بين 3 أيام و14 يوماً.

وتتميز احتفالات العيد في دبي هذا العام بطابع خاص حيث من المقرر أن تستمر الفعاليات المتنوعة على مدار أسبوعين, وأن تفتح مراكز التسوق أبوابها على مدار الساعة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع من 18 أكتوبر الجارى وحتى 2 نوفمبر.

وتتمتع طيران الإمارات بشبكة رحلات إقليمية واسعة, ويتمتع المسافرون على طيران الإمارات بإمكانية نقل 30 كيلوغراماً من الأمتعة الشخصية للدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى, إضافة إلى وجبات الطعام الشهية والوجبات الخاصة بالأطفال, وبنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجويice  الحائز على جوائز عالمية الذي يوفر برامج وأفلاماً عالمية منوعة عبر أكثر من 1400 قناة مسموعة ومرئية في جميع الدرجات.

يمكن الاطلاع على تفاصيل أخرى حول العروض السعرية على الموقع الالكترونى حيث تخضع كغيرها من العروض الخاصة لبعض الشروط والأحكام .

المصدر

1, 2

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.