Booking.com

شرعت الناقلات الوطنية الإماراتية، المتمثلة في طيران الإمارات وطيران الاتحاد، في توقيف الرحلات إلى عدد من الدول بداية من اليوم الاثنين 23 مارس الجاري، على أن تكون العودة عبر تواريخ مختلفة بحسب تطورات الوضع.

وقد بلغ عدد الوجهات المعنية بالتعليق لدى طيران الإمارات نحو 21 وجهة، بينما اقتصرت الوجهات لدى الاتحاد على وجهتين فقط نحو الهند.

وتعلّق طيران الإمارات التحليق نحو كل من العاصمة اليونانية أثينا حتى 30 يونيو، وإلى مدن حمد أباد وبنغالور وكوتشي كولكاتا الهندية حتى 28 مارس الجاري.

كما سيطال التعليق أيضاً مدينة العاصمة السريلانكية كولومبو عبر عاصمة جزر المالديف مالي من 23 إلى 30 يونيو، وإلى جنيف حتى 30 يونيو المقبل، بحسب صحيفة الرؤية.

كما توقف طيران الإمارات رحلاتها إلى مدينتي أديليد وملبورن الأستراليتين عبر سنغافورة حتى 20 مايو المقبل، ثم أبوجا ولاغوس في نيجيريا، ومدن باريس وليون ونيس في فرنسا، ودوسلدروف وفرانكفورت وميونخ وهامبورغ في ألمانيا حتى إشعار آخر، وفي الوقت نفسه ستتوقف الرحلات إلى فيينا بداية من الغد حتى 30 يونيو المقبل.

وأعلنت طيران الإمارات عن توقيف مؤقت للرحلات إلى كراتشي بداية من الغد حتى 28 مارس، وهانوي في فيتنام من 23 مارس إلى 30 يونيو المقبل، وعنتيبي حتى 23 أبريل.

وقررت شركة الاتحاد للطيران توقيف الرحلات بداية من الغد نحو كل من دلهي ومومباي في الهند حتى 29 مارس المقبل.

وتأتي هذه التوقيفات بطلب من سلطات الطيران المدني في الدولة وسلطات الطيران المدني في الدول الأخرى كإجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.