Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أمس عن خطط لمضاعفة عدد رحلاتها إلى برشلونة، وذلك بعد مرور أقل من ثلاث سنوات على إطلاق خدمتها اليومية إلى هذه المدينة الإسبانية.

طيران الإمارات

اعتباراً من 2 مايو 2015، ستضيف طيران الإمارات 3724 مقعداً أسبوعياً إلى برشلونة

و اعتباراً من 2 مايو 2015، ستضيف طيران الإمارات 3724 مقعداً أسبوعياً إلى برشلونة، ما سيزيد الطاقة على هذا الخط بنسبة 34 %. وسوف تعمل الخدمة اليومية الجديدة بطائرة بوينج 777-200LR بتقسيم الدرجات الثلاث، لتعزز الخدمة اليومية الحالية الناجحة التي تتم بطائرة إيرباص A380.

و قد تم اختيار توقيت الرحلات الجديدة لتوفير مزيد من خيارات مواصلة السفر إلى برشلونة من المدن الرئيسة في الشرقين الأوسط والأقصى وأستراليا وأفريقيا عبر القاعدة الرئيسة لطيران الإمارات في دبي.

و قال هوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «شكلت خدمة برشلونة واحدة من قصص النجاح الكثيرة لطيران الإمارات، وتعتبر الخدمة اليومية الثانية تعزيزاً قوياً لعملياتنا والتزامنا نحو السوق الإسبانية. إن عملاءنا يحبون منتجاتنا وخدماتنا على الأرض وفي الأجواء، ويواصلون السفر معنا، لذلك ليس غريباً أن نقوم بزيادة السعة المقعدية على خط برشلونة بعد مدة قصيرة من بدء التشغيل».

و تتصدر برشلونة قائمة المدن الأوروبية الجديرة بالزيارة، حيث يصل عدد السياح الذين يترددون عليها سنوياً إلى 7.3 ملايين سائح، ما يجعلها تحتل المرتبة 11 على قائمة أكثر المدن العالمية استقطاباً للسياح.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت