Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تسيير رحلة يومية رابعة بين دبي ومطار «جيه إف كيه» في نيويورك، اعتباراً من 8 مارس 2015. وروعي اختيار مواعيد مثالية للخدمة الجديدة، حيث ستغادر الرحلة «إي كيه 207» مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 2:50 بعد الظهر، لتصل إلى مطار «جيه إف كيه» في نيويورك في الساعة 8:35 مساءً. فيما تغادر رحلة العودة «إي كيه 208»، نيويورك في الساعة 4:30 عصراً، لتصل دبي في الساعة 1:15 من بعد ظهر اليوم التالي.

طيران الإمارات

تعتزم طيران الإمارات تسيير رحلة يومية رابعة بين دبي ومطار «جيه إف كيه» في نيويورك

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات والرئيس التنفيذي لدائرة العمليات التجارية: «توفر الرحلة الجديدة مزيداً من الخيارات لمسافرينا، فهي تتيح لهم السفر بعد الظهر، سواء من دبي أم من نيويورك، لتتكامل بذلك مع رحلاتنا الحالية الثلاث يومياً بين دبي ونيويورك، التي تتراوح أوقات مغادرتها بين الصباح والمساء. وتعد نيويورك إحدى أنشط وجهاتنا في الولايات المتحدة وأكثرها شعبية.

وبإضافة هذه الرحلة الرابعة إلى رحلاتنا اليومية الثلاث بين دبي ونيويورك، سيتاح لمسافرينا إلى الولايات المتحدة الاستفادة من شراكتنا مع خطوط جيت بلو الأميركية، والتي توفر لهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكتها التي تشمل 65 وجهة، انطلاقاً من مطار جيه إف كيه.

أما المسافرون القادمون من نيويورك، فيتوفر أمامهم خيارات واسعة لمتابعة السفر عبر شبكتنا العالمية، وخاصة إلى وجهات تحظى بإقبال كبير مثل جوهانسبرغ ونيروبي والهند، بالإضافة إلى مدن أخرى عديدة في منطقة الشرق الأوسط، على رحلات لا تتجاوز مدتها 4 ساعات».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.