Booking.com

تحتفل شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي بدخول شراكتهما الناجحة عامها الثالث، والتي بدأت في أكتوبر 2017، وقد اتاحت لنحو 5.27 ملايين راكب سهولة متابعة سفرهم ضمن شبكة خطوط الناقلتان انطلاقاً من مطارات دبي.

فيما اكتسب نحو 800 ألف عضو في “سكاي واردز طيران الإمارات” أكثر من 1.5 مليار ميل سكاي واردز على مسارات رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

وتتجاوز الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات وفلاي دبي مجرد الرمز المشترك، وتتضمن مبادرات تشمل النشاط التجاري، مثل تنسيق جداول الرحلات لتزويد العملاء بأسعار أكثر تنافسية، وتخطيط الشبكة وعمليات المطار لتسهيل التدفق السلس للمسافرين بين رحلات الناقلتين، ومواءمة برنامج المسافر الدائم لتعزيز فرص كسب الأميال واستبدالها.

ويمكن لركاب طيران الإمارات الآن متابعة سفرهم بسلاسة إلى 94 وجهة على شبكة فلاي دبي عبر مطار دبي الدولي، كما يستطيع ركاب فلاي دبي الوصول إلى 143 وجهة لطيران الإمارات.

وتم نقل رحلات إلى سبع وجهات أخرى من مقر فلاي دبي الحالي في المبنى 2 إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي تم اعتباراً من 27 أكتوبر 2019، وأصبحت الرحلات من دبي إلى كل من ألماتي والبصرة ودار السلام وكليمنجارو ونور سلطان وصوفيا وزنجبار تعمل الآن انطلاقاً من المبنى 3، وبذلك يصل عدد وجهات فلاي دبي التي تعمل خارج مبنى الركاب 2 إلى 22.

أصبح “سكاي واردز طيران الإمارات” برنامج الولاء المشترك لكل من طيران الإمارات وفلاي دبي منذ أغسطس 2018، حيث يوفر للأعضاء راحة أكبر وبساطة مع خطة ولاء موحدة ومقياس واحد لكسب واستبدال الأميال.

وتعد قاعدة العضوية المدمجة، التي تضم أكثر من 25 مليون عضو في سكاي واردز، أكثر نشاطاً من ذي قبل، حيث يواصل برنامج الولاء تعزيز محفظة شركائه وزيادة فرص الأعضاء لكسب واستبدال الأميال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.