Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات عن خطتها الجديدة بتزويد طائراتها بحواسب لوحية من شركة إتش بي تعمل بنظام ويندوز 8, وستكون متوفرة لركاب الدرجة الأولى ضمن الطائرة.

طيران الإمارات

توفير حاسب HP ElitePad 900 لراكبي الدرجة الأولى

ويحتوي الحاسب اللوحي HP ElitePad 900 على تطبيقٍ خاص تمت برمجته لصالح طيران الإمارات تحت اسم KIS, والذي تم تخصيصه لطاقم الطائرة ليبقوا على اطلاعٍ تام بالمسافرين وكذلك إمكانية تعديل أماكن الركاب بشكلٍ مباشر, ويعمل التطبيق أيضاً على تقديم معلومات متعددة لراكبي الدرجة الأولى ويستطيعون من خلاله اختيار وجباتهم المفضلة والعديد من الخيارات الأخرى.

كما يسمح الجهاز بالاستماع إلى الموسيقى, وتقديم المواد الترفيهية خلال الرحلة, ولن تكون تطبيقاته المخصصة متوفرة على متجر ويندوز بل مخصص فقط لركاب الطائرات التابعة لشركة طيران الإمارات, ويعمل هذا الحاسب بمعالج إنتل الذي يستطيع تشغيل نظام ويندوز 8 بشكلٍ كامل على عكس معالج ARM الذي يدعم فقط ويندوز 8 آر تي الخاصة بالحواسب اللوحية.

وقد أشارت الشركة بأن تطبيقاتها تتطلب النسخة الكاملة من ويندوز 8 ولهذا السبب استخدمت هذا النوع من الحواسب, وتخطط الشركة لعقد اتفاقيات مع جهات عديدة حول العالم فيما يتعلق بتوفير خدمة 3G ضمن الأجهزة لكي يمكن استخدام شبكة الإنترنت من خلالها.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت