Booking.com

أطلقت طيران الإمارات رحلتها اليومية الثالثة إلى مدينة برمنغهام البريطانية. وبذلك يصل عدد رحلات طيران الإمارات بين دبي والمملكة المتحدة إلى 119 رحلة أسبوعياً.

وسافر على الرحلة الجديدة إلى برمنغهام ركاب من 15 مدينة، تشمل مانيلا وكوالالمبور وبانكوك، ما يجسد قدرة طيران الإمارات على تحقيق الربط والتواصل بين مختلف مدن العالم. كما وفرت الرحلة الثالثة الدرجة الأولى إلى برمنغهام للمرة الأولى.

وقال لوري بيريمان، نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة المملكة المتحدة: “برمنغهام مركز عالمي رئيس للأعمال، كما تعد منطقة الميدلاند وجهة سياحية بارزة..”

“وسوف تسهم زيادة السعة المقعدية إلى برمنغهام في تسهيل وصول السياح ورجال الأعمال إليها من مختلف مناطق العالم، كما تتيح لعملائنا في منطقة الميدلاند مزيداً من المرونة في خطط سفرهم، عبر شبكة خطوطنا العالمية”.

وأضاف: “تمثل إضافة رحلة يومية ثالثة إلى برمنغهام استثماراً مهماً جديداً لنا في المملكة المتحدة، ونحن نتطلع إلى توفير خيارات أوسع وقيمة أفضل لعملائنا من الأفراد والشركات، بما في ذلك قطاع الشحن”.

من جانبه، قال بول كيهو، الرئيس التنفيذي لمطار برمنغهام: تعني الرحلة اليومية الثالثة الجديدة توفير 1200 مقعد يومياً من برمنغهام إلى دبي، ومزيداً من الخيارات لمواصلة السفر عبر شبكة خطوط طيران الإمارات إلى الشرقين الأوسط والأقصى وأستراليا ونيوزيلندا.

وكانت طيران الإمارات قد باشرت عملياتها في برمنغهام بإطلاق خدمة يومية من دون توقف في ديسمبر من العام 2000 بطائرة إيرباص A330 سعة 278 مقعداً، ثم أطلقت خدمة يومية ثانية بالطراز نفسه في العام 2005.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت