Booking.com

أبقت شركة طيران الإمارات على ثلاث رحلات يومية إلى العاصمة الفلبينية مانيلا، بالرغم من الاعتراض القائم من طرف شركات الطيران المحلية على هذا العدد، وفقا لما قالته صحيفة مانيلا ستاندارد الفليبينية.

طيران الإمارات Emirates A380

طيران الإمارات في ثلاث رحلات يومية إلى العاصمة الفلبينية مانيلا

و يأتي هذا بعدما أعربت أربع شركات طيران فلبينية عن قلقها بشأن إضافة رحلات إلى خدمات طيران الإمارات إلى مانيلا، وادعت الشركات المحلية أن الرحلات تزيد على ما ورد في الاتفاقية القائمة، والتي تنص على 14 رحلة أسبوعياً.

و قالت الشركة في بيان لها نشر في الصحف الفلبينية إنها تتطلع إلى الإبقاء على رحلاتها الثلاث اليومية إلى مانيلا وأعربت عن ثقتها في استمرار التأثر الإيجابي لتلك الرحلات من اجل مصلحة مستمرة للمساهمين.

و أضاف بيان الشركة أن طيران الامارات لا تريد أي رحلات إضافية أخرى إلى مانيلا خلال الرحلات الحالية، في إشارة إلى أن رحلاتها الثلاث اليومية إلى العاصمة الفلبينية أو 21 رحلة أسبوعياً.

و تعد الفلبين واحدة من أهم أسواق طيران الإمارات ويوجد طلب كبير على السفر إلى هذه الوجهة الحيوية.

و تتيح رحلات طيران الامارات اليومية لعملاء الناقلة التنقل بسهولة ويسر بين دبي ومختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة فضلاً عن مساهمتها في تعزيز حركة السياحي والتجارة بين دول مجلس التعاون الخليجي والفلبين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت