Booking.com

قامت الاتحاد للطيران بزيادة رحلاتها الخاصة من وإلى أبوظبي عبر إضافة وجهة جديدة، حيث سوف تقوم بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى العاصمة اليونانية “أثينا” حتى 30 يونيو الحالي.

وأفادت الناقلة، أنه بعد اضافت أثينا باتت تسير رحلات من 25 وجهة إلى العاصمة أبوظبي لدعم عودة المواطنين والمقيمين منها، فيما زاد عدد الرحلات المسيرة من أبوظبي إلى 22 وجهة لدعم عودة الأجانب لبلدانهم.

وتشغل الناقلة خلال شهري مايو الماضي ويونيو الجاري رحلات محدودة من وإلى وعبر أبوظبي، فيما تخطط لتشغيل رحلات منتظمة إلى 42 وجهة اعتباراً من مطلع يوليو القادم رهن رفع القيود المفروضة، كما تتعاون عن كثب مع الهيئات الحكومية الإماراتية وسلطات الطيران العالمية، ومراجعة شبكة وجهاتها والتركيز على العودة تدريجياً إلى جدول رحلاتنا المنتظمة عندما تصبح الظروف مواتية لذلك.

كما تبدأ الاتحاد في تشغيل رحلات من وإلى مطار البحرين الدولي اعتبارًا من اليوم 19 يونيو الجاري، لتقوم هذه الرحلة بربط العاصمة أبوظبي بالعاصمة البحرينية المنامة، وسيتم تشغيل الرحلات على طائرة “بوينغ 9-787”.

وستقلع رحلات المغادرة أيام 19 و21 و26 و28 من شهر يونيو الجاري على رحلة رقم “EY 371” من أبوظبي في الساعة 01:30 ظهراً وتصل إلى المنامة في الساعة 01:45، أما بالنسبة لرحلات العودة، فسيتم تسيير الرحلات أيام 19 و21 و26 و28 من شهر يونيو الجاري. وستقلع الرحلة “EY 378” من المنامة في الساعة 03:15 ظهراً وتصل إلى أبوظبي في الساعة 05:25 عصراً.

وقال متحدث باسم الاتحاد للطيران، أنه يجب على المسافر قبل الحجز التقدم بطلب للحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر خدمة تواجدي للمقيمين بدولة الإمارات، وأكد المتحدث انه لن يسمح بالسفر الا للمسافرين الذين يحملون إقامة سارية في الامارات والذين يحملون رقم الموافقة الصادر من الهوية والجنسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت