ضاعفت طيران الاتحاد عدد رحلاتها بين مطار أبوظبي الدولي ومطار لندن هيثرو الدولي مع إطلاق رحلة رابعة يومية على مدار السنة ابتداء من 27 أكتوبر 2019.

وقد جاءت هذه الرحلة الإضافية الثابتة بعد الإقبال الذي شهدته الخدمة الموسمية التي تم تشغيلها خلال الصيف لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات بين العاصمتين ورحلات الربط على شبكة وجهات الاتحاد.

وسوف يتم تشغيل الرحلة الرابعة في توقيت صباحي مناسب من أبوظبي على متن طائرة “إيرباص” A380 على أن تنطلق رحلة العودة من لندن هيثرو في وقت متأخر من الليل على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر، المرتبة بنظام الدرجتين وتضم 299 مقعداً منها 28 مقصورة في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.

وبهذا تكون الرحلة الرابعة استكمالاً للرحلات اليومية الثلاثة الحالية على متن طائرات إيرباص A380 التي تضم 486 مقعداً تضم مقصورة الإيوان بغرفه الثلاثة، 9 مقصورات تتسم بكامل الخصوصية في الدرجة الأولى، 70 مقصورة في درجة رجال الأعمال و405 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية، منها 80 مقعدًا بمساحة رحبة تصل إلى 36 إنشاً.

وبهذه المناسبة، أعلن روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية قائلاً: “يعتبر خط أبوظبي-لندن بغاية الشعبية بالنسبة للمسافرين، وقد قمنا مؤخرا بزيادة رحلاتنا بين المدينتين تلبيةً للطلب المتزايد في فترات الذروة، وتعكس الرحلة الرابعة التزامنا تجاه السوق الانجليزي، وتضمن منح عملائنا كافة خدمات ومزايا أسطول الجيل التالي على جميع الرحلات الأسبوعية البالغ عددها 42 رحلة من وإلى المملكة المتحدة”.

جدول الرحلات بين أبوظبي ولندن هيثرو لموسم شتاء 2019/2020

شارك برأيكإلغاء الرد