Booking.com

أعلنت شركة طيران الاتحاد إطلاق رحلتها اليومية الرابعة (باستثناء يوم الثلاثاء) من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى العاصمة السعودية الرياض ابتداء من 8 ديسمبر المقبل.

وسوف يتم تشغيل الرحلة الإضافية على متن طائرة إيرباص “A320″، التي تضم 8 مقاعد في درجة الأعمال و150 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتقدم طائرات إيرباص A320 الصغيرة البدن التابعة للاتحاد للطيران مقصورات حديثة تتضمن مقاعد قابلة للبسط في درجة الأعمال.

فيما توفر الدرجة السياحية مقاعد مريحة، وقوابس كهربائية لشحن الأجهزة الذكية، ومساند لحمل الأجهزة الذكية الخاصة بالمسافرين مع توفير خدمة E-Box الترفيهية لمشاهدة ما يزيد عن 300 ساعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، إضافة للمئات من خيارات الموسيقى، وتشكيلة من الألعاب للكبار والصغار.

يشار إلى أن الاتحاد للطيران لديها اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط السعودية وقد وضعت الشركتان رمزيهما على الطائرات التي تشغّل بين أبوظبي والدمام، جدة، الرياض والمدينة المنورة.

كما حملت طائرات الخطوط السعودية رمز الاتحاد للطيران على الرحلات المتجهة إلى بيشاور، ملتان، بورتسودان وفيينا فيما أضافت السعودية رمزها على رحلات الاتحاد المنطلقة من أبوظبي إلى أحمد أباد، بلغراد، بريزبن، شنغدو، شيكاغو، دسلدورف، لاغوس، ملبورن، موسكو-دوموديدوفو، الرباط، السيشل وسيدني.

وستضع الخطوط السعودية رمزها تدريجيا على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي و11 وجهة إضافية في 9 دول مختلفة: أمستردام، باكو، بروكسل، دبلن، هونغ كونغ، كاتماندو، بانكوك، بوكيت، ناغويا، طوكيو وسيول، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت