Booking.com

الاتحـاد ـ أطلقت شركة طيران الاتحاد خدمة تتيح لركابها الراغبين في زيارة دولة الإمارات الحصول على تأشيرة دخول إلى الدولة من خلال موقعها الإلكتروني بالتعاون مع خدمات شركة “تي تي سرفيسز”. وبدأ إطلاق الخدمة بجنوب إفريقيا في أبريل الماضي وتلا ذلك الهند في شهر مايو الجاري، وسيتم الشروع في تطبيق الخدمة لعدد أكبر من الدول على شبكة الاتحاد للطيران بحلول نهاية يوليو المقبل حيث ستكون خدمة تأشيرة الدخول على الانترنت متاحة في 20 دولة، فضلاً عن توفرها عبر موقع شبكة الانترنت العالمية لتخدم الجنسيات التي تحتاج الحصول على تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

موقع طيران الاتحاد
طيران الاتحاد يتيح إصدار تأشيرة دخول الإمارات عبر موقعه الإلكتروني

وتتواجد خدمات” تي تي سرفيسز” الخاصة بالحصول على تأشيرات دخول في الهند وسريلانكا وكوريا الجنوبية والسويد، و روسيا الاتحادية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن طيران الإمارات أعلن عن إطلاقه نفس الخدمة مؤخراً لأكثر من 35 دولة، ليتمكن كل من لديه حجز مؤكد على طيران الإمارات الدخول إلى موقع الناقلة الشبكي والتقدم لشراء تأشيرة دخول بغرض زيارة دولة الإمارات لمدة 96 ساعة أو 30 يوماً.

وتبلغ رسوم تأشيرة الدخول عبر طيران الامارات لمدة 96 ساعة 44 دولاراً، ورسوم تأشيرة الزيارة لمدة 30 يوماً 57 دولاراً، ويتم احتساب رسوم الخدمات بشكل منفصل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.