Booking.com

أعلنت طيران البحرين عن إعادة تشغيل رحلاتها بين المنامة و مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض ابتداءً من 28 من شهر سبتمبر الحالي، مما يسهم في ربط الرياض مع المدن الرئيسية في الخليج، دول الشام، أفريقيا، دول شبه القارة الهندية وإسطنبول كوجهة أوروبية جديدة في شبكة طيران البحرين، مع خدمة سريعة واقتصادية لكل من رجال الأعمال والسائحين.

برج الفيصلية ـ الرياض، السعودية
تبدأ رحلات طيران البحرين إلى الرياض نهاية الشهر الجاري

وقال ريتشارد نيوتل، المدير التنفيذي للعمليات التجارية، أن مدينة الرياض وجهة مهمة بالنسبة لطيران البحرين، وأضاف أن الرحلات القادمة من الرياض ستقوم بدورها بتزويد الرحلات المتوجهة إلى شبه القارة الهندية وبقية دول الخليج. وقد خصصت أوقات المغادرة لتصل إلى الرياض عند الظهر، ومن ثم العودة إلى البحرين في المساء لربط المسافرين بالرحلات المتوجهة إلى دبي وشبه القارة الهندية والوجهات الأخرى في شبكة طيران البحرين.

وطيران البحرين ثاني ناقلة وطنية في البحرين،  وتحلق إلى أكثر من 20 وجهة، منطلقة من مطار البحرين الدولي. وتقدم خدماتها على درجة رجال الأعمال (الدرجة المميزة) والدرجة السياحية، ولكونها تصنف بين الناقلات التجارية والناقلات الأقتصادية، فهي تقدم وجبات مجانية ساخنة على متن رحلاتها بالإضافة إلى الوزن المجاني للأمتعة، كما تمتاز بخلو طائراتها من المشروبات الكحولية، كما أطلقت الشهر الماضي برنامج لمكافأة مسافريها تحت اسم “مكافآت للمسافرين المميزين”، ويتيح للمسافرين استبدال بطاقات دخول الطائرة الخاصة بهم بتذاكر سفر مجانية إلى أي من وجهات طيران البحرين.

[ad#Ghada200x200]

**المصدر: بيان صحفي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.