Booking.com

أعلنت طيران البحرين عن برنامج جديد لمكافأة مسافريها تحت اسم “مكافآت للمسافرين المميزين”، وابتداءً من 1 أغسطس 2011، سيتمكن مسافرو طيران البحرين من استبدال بطاقات دخول الطائرة الخاصة بهم بتذاكر سفر مجانية إلى أي من وجهات طيران البحرين حسب ما نص عليه برنامج “مكافآت للمسافرين المميزين”.

وسيحصل المسافر مقابل كل 7 بطاقات دخول الطائرة على تذكرة مجانية إلى “وجهة واحدة”، وبمقابل كل 11 بطاقة دخول الطائرة سيكافأ بتذكرة مجانية “ذهابا وايابا”. وسيحدد درجة التذكرة بناءً على الدرجة التي قام السفر عليها؛ فإذا كان المسافر يحمل بطاقة دخول الطائرة على الدرجة السياحية فإنه يحصل على تذكرة على الدرجة السياحية، وإذا كانت بطاقة دخول الطائرة على الدرجة المميزة فإن بإمكانه الحصول على تذكرة سفر على الدرجة المميزة.

طيران البحرين

أطلقت طيران البحرين برنامج لمكافأة مسافريها

وستتم عملية تسليم بطاقات دخول الطائرة للحصول على تذكرة مجانية من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران البحرين بالبحرين فقط. ولمعرفة مزيد من التفاصيل والشروط والأحكام المتعلقة بالبرنامج يُمكن مراجعة موقع طيران البحرين.

وقال السيد ريتشارد نيوتل، مدير العمليات التجارية: “هذا العرض هو طويل الأمد حيث أننا من خلاله نريد أن نعبر عن شكرنا وامتناننا لمسافرينا الأعزاء الذين يعتبرون ناقلة طيران البحرين خيارهم الأول لأي سفر يقومون به”.

وأضاف السيد ريتشارد: “هذا البرنامج للمسافر المميز في غاية البساطة، فالمسافر يقوم بتسليم مجموعة معينة من بطاقات دخول الطائرة وفي المقابل يحصل على تذكرة مجانية لأي من وجهات تطير اليها طيران البحرين فوراً”. وقال أيضاً: ” وستقوم طيران البحرين بالكشف عن برامج اخرى لمكافأة المسافرين المميزين في المستقبل قريب”.

يُذكر أن طيران البحرين ثاني ناقلة وطنية في البحرين،  وتحلق إلى أكثر من 20 وجهه، منطلقة من مطار البحرين الدولي. وتقدم خدماتها على الدرجتين،  درجة رجال الأعمال المتميزة والدرجة السياحية، كما تقوم بتوفير الوزن المجاني المسموح به، إضافة إلى الوجبات المجانية.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت