Booking.com

حصلت شركة طيران الجزيرة على جائزة الطيران منخفض التكلفة للعام، خلال حفل جوائز الأعمال السنوية للطيران لعام 2017، الذي أقيم في 11 أكتوبر الجاري بدبي.

طيران الجزيرة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة

ويعكس هذا الإنجاز الأخير رتبة طيران الجزيرة الثابتة ضمن قائمة شركات الطيران منخفضة التكلفة، وضمان تمتع العملاء بأفضل العروض وكفاءة تجربة السفر لديها.

وتحتفي المسابقة بالإنجازات والمساهمات والنمو الإقليمي للعلامات التجارية في قطاع الطيران على مدار الـ 12 شهرا الماضية، بحثا عن العوامل المختلفة في هذا القطاع.

وقد شرعت طيران الجزيرة في عام 2017 في تنفيذ خطة توسع بعدة ملايين من الدولارات، حيث شملت الوجهات الجديدة، والهوية جديدة للعلامة التجارية، وتصميم داخلي جديد للمقصورة، وطائرات إضافية.

ومن المقرر أيضاً، أن يتم افتتاح محطة جديدة مخصصة لعملاء الشركة في الربع الأول من عام 2018.

ومن جانب آخر، أطلقت طيران الجزيرة عروضا أسبوعية رائعة كل يوم جمعة على وجهات مختارة عبر موقعها الإلكتروني، واعتبارا من سبتمبر الماضي، خصصت الشركة خصما يصل إلى 50% على 100 ألف تذكرة إلى جميع الوجهات.

وخلال الحفل في دبي، ولحظة تسلمه الجائزة، قال روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة: “يسعدني أن أقبل هذه الجائزة نيابةً عن 492 من الموظفين الملتزمين الذين يعملون بلا كلل لتقديم خدمة عالية المستوى على الأرض وفي الجو”.

وأضاف: “أود أن أهدي هذه الجائزة إلى 1.3 مليون عميل، سافروا مع الشركة على مدار الـ 12 شهرا الماضية، وأبدوا تفضيلهم لطيران الجزيرة”، مبينا أن كل ما تقوم به الشركة، هو ضمان أنها ترقى إلى مستوى توقعاتهم.

وتابع راماشاندران قائلا: “عندما أطلق رئيسنا مروان بودي الشركة قبل 12 عاماً كانت لديه رؤية ثورية في قطاع الطيران بالكويت، لتقديم أفضل خيار وأفضل الأسعار للمسافرين، واليوم يسرني أن أقول إننا مازلنا ننفذ هذه الرؤية”.

وأخيرًا أعلنت الجزيرة وجهات جديدة إلى الهند- حيدر أباد، ابتداءً من 16 نوفمبر، تليها كوتشي ومومباي وأحمد أباد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.