Booking.com

أطلقت شركة طيران الجزيرة أولى رحلاتها من الكويت إلى مطار غاتويك الواقع جنوب لندن، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً لتصل في بداية شهر ديسمبر القادم إلى رحلة يومياً.

وتم تدشين الرحلة الافتتاحية التي حملت رقم “J9 1” إلى العاصمة البريطانية، وذلك على متن أحدث طائرات الناقلة “A320neo” التي تسلمتها الشركة مؤخرا من مصنع “إيرباص” بمدينة هامبورغ الألمانية.

وبهذا تصبح طيران الجزيرة أول شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط تخدم المملكة المتحدة في أول خط جديد يجري إطلاقه من الكويت إلى المملكة المتحدة في 55 عاماً.

وتصل رحلات طيران الجزيرة إلى مطار غاتويك – الصالة الجنوبية في لندن، حيث يمكن للركاب أخذ قطار غاتويك إكسبريس للوصول مباشرة إلى وسط لندن.

ويتزامن إطلاق خط الرحلات الجديد بين الكويت ولندن بالذكرى السنوية الـ120 لمعاهدة الصداقة بين البلدين والتي جرى توقيعها في عام 1899.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي للشركة روهيت راماشاندران في بيان له عقب وصول أول رحلة لطيران الجزيرة إلى مطار غاتويك، أن طيران الجزيرة يعتبر أول طيران منخفض التكلفة في الشرق الأوسط يطير من وإلى المملكة المتحدة، مؤكداً أنه على مدار 15 عاما الماضية قدمت شركة طيران الجزيرة خدمة ممتازة وأسعارا منخفضة للعملاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجها.

وذكر أن ركاب الترانزيت الراغبين في استكمال رحلاتهم إلى شبة القارة الهندية ودول الخليج سيتمكنون عقب تدشين خط لندن من الوصول إلى وجهاتهم بكل سهولة ويسر.

وتعتزم طيران الجزيرة مواصلة توسعها خلال الشهرين المقبلين إلى 7 محطات من مدن جديدة لم يسبق أن تمت خدمتها من الكويت والعديد منها لا يتم خدمته من المنطقة، ومنها أوش في قيرغيزستان، كاتماندو في النيبال، بنغلاديش، الإمارات ومدن أخرى في السعودية

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني، م.يوسف الفوزان: “إن هذه الخطوة تأتي لفتح وجهات جديدة لـ’طيران الجزيرة’ خلال المرحلة المقبلة تصل لـ6 وجهات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت