Booking.com

حصدت طيران الجزيرة جائزة “أفضل شركة طيران لعام 2019” من مجلة أريبيان بزنس لقطاع الأعمال في الكويت، في حفل أقيم في مدينة الكويت.

وتم تقييم أداء طيران الجزيرة خلال عام 2018 والنجاحات التشغيلية التي حققتها، عبر التوسعات التي سعت نحوها على مستوى شبكة الوجهات التي تخدمها والخدمات التي توفرها لعملائها، وهو ما انعكس في النمو القياسي الذي شهدته الشركة في عدد المسافرين خلال العام، والذي ارتفع بنسبة 46.4 في المئة بنهاية العام الماضي.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ”طيران الجزيرة” روهيت راماشاندران متحدثاً عن هذا الإنجاز الجديد، قائلاً: “نحن فخورون جداً بهذا التقدير عن الجهود والإنجازات التي حققناها في عام 2018، ونشكر عملاءنا على ثقتهم المستمرة في شركتنا”.

وأضاف راماشاندران: “2018 كان عاماً محورياً لطيران الجزيرة، حيث واصلت خلاله توسيع شبكة وجهاتها، وتعزيز خدماتها، عبر افتتاح مبنى ركاب الجزيرة T5، وتشغيل أول طائرة A320neo بالشرق الأوسط، والاستثمار في خدمات مبتكرة تضيف القيمة إلى تجربة العملاء، مثل نظام الترفيه الجوي شاشات الجزيرة المتوافر مجاناً على متن رحلاتنا، كما اختتمنا العام بعوائد على مساهمي الشركة بلغت 7 ملايين دينار”.

وشكر راماشاندران فريق عمل الشركة، الذي يواصل العمل على تقديم خدمات بأفضل مستوى، عاماً بعد عام، رغم تشغيل “طيران الجزيرة” في إحدى أكثر الصناعات تنافسية على مستوى المنطقة والعالم.

وأشار إلى أن الشركة ستواصل التوسع في عام 2019 عن طريق إضافة خطوط جديدة، بما فيها خط إلى لندن جاتويك، وزيادة عدد الطائرات من 9 إلى 13 طائرة. ولفت إلى أن بداية العام كانت جيدة بالنسبة للشركة، حيث أعلنت أرباحاً صافية بلغت 1.5 مليون دينار للربع الأول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.