Booking.com

AME ـ دشنت شركة طيران الجزيرة، وهي أكبر شركة طيران تخدم الشرق الأوسط من الكويت٬ رحلاتها بين الكويت والقاهرة لتصبح أول شركة طيران تدشن رحلاتها إلى القاهرة بعد ثورة 25 يناير التي قادها الشعب المصري وتابعها العالم بأسره، وبدأت طيران الجزيرة التشغيل إلى القاهرة بمعدل عشر رحلات أسبوعية للمسافرين إبتداءً من اليوم حتى 16 يونيو، حينها ستقوم بتكثيف عددها إلى 21 رحلة أسبوعية، أي بمعدل ثلاث رحلات يومياً.

مسجد محمد علي ، القاهرة
وصلت اليوم أولى رحلات الجزيرة إلى القاهرة

ومع تدشين رحلاتها إلى القاهرة، أصبحت طيران الجزيرة تخدم ست وجهات مصرية من الكويت طوال العام وهي وجهات الاسكندرية والقاهرة والأقصر وشرم الشيخ وأسيوط وسوهاج، كما تشغل طيران الجزيرة رحلات بشكل موسمي إلى مدينتي الغردقة ومرسى علم.

وتوفر طيران الجزيرة للمسافرين على خط الكويت ـ القاهرة حرية الاختيار بين درجتي السياحية و”الجزيرة لرجال الأعمال”، كما توفر هذه الدرجتين إلى أغلبية الوجهات التي تشغّلها في الشرق الأوسط والتي تشمل وجهات دبي، وبيروت، والاسكندرية، وشرم الشيخ، وجدّة، والبحرين، وعدد من الوجهات الأكثر طلباً في الشرق الأوسط.

كما توفر الجزيرة أسعار تنافسية للمسافرين على الدرجة السياحية على مدار العام، ووجبات مجانية لجميع المسافرين، ووزناً مجانياً يصل إلى 40 كيلوجرام للأمتعة المسجلة. أما بالنسبة للمسافرين على درجة “الجزيرة لرجال الأعمال”، فتوفر الشركة لهم خدمات خاصة ومنها خدمة تسجيل الأمتعة خاصة بهم في كافة المطارات، وقاعة رجال الأعمال في المطارات، ومقصورة خاصة، وإمكانية اختيار الوجبات من قائمة ثرية بالإختيارات على متن الرحلات، إلى جانب الأسعار المميزة”.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة، مروان بودي، خلال الاحتفال بتدشين خط الكويت ـ القاهرة، “إن التشغيل إلى القاهرة كان هدف كافة العاملين في طيران الجزيرة منذ التأسيس في عام 2005، وها هي طيران الجزيرة اليوم تحقق هذا الهدف بعد خمسة أعوام مع وصول أولى رحلتها إلى القاهرة. ومع ذلك، نقول أن القاهرة تستحق هذا الانتظار، فهي اليوم مدينة مليئة بالتفاؤل ورمز للتغيير الإيجابي الذي نشرته في البلاد”.

وأضاف بودي، “نحن في القاهرة اليوم لنؤكد أن طيران الجزيرة ستواصل التزامها تجاه دعم قطاع السياحة في مصر وخدمة المسافرين من الدولتين، فهدفنا ليس فقط التشغيل إلى القاهرة بل أيضاً دعم النشاط السياحي في مصر. ومن المبادرات التي قمنا بها هي زيادة استثماراتنا على الخطوط بين الكويت والوجهات المصرية من خلال تكثيف الفعاليات التسويقية للوجهات المصرية في الكويت لجذب عدد أكبر من المسافرين لزيارة هذه الوجهات، كما نستعد اليوم لزيادة عدد الرحلات التي نشغّلها إلى مصر خلال موسم الصيف وبالأخص عدد الرحلات المتجهة من الكويت إلى القاهرة وشرم الشيخ”.

ويُذكر أن طيران الجزيرة، التي تأسست في عام 2005،  تشغل أسطولاً من طائرات إيرباص A320 وهو من أحدث الأساطيل في الشرق الأوسط، وهي حاصلة على شهادة الـ”الأيوسا” (IOSA) التي يمنحها الاتحاد الدولي للنقل الجوي “آياتا” لتقيّدها وتميزّها بالمعايير العالمية للسلامة التشغيلية.

[ad#Ghada Links]

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت